صحفي ينقل عن كوشنر: خاشقجي إرهابي متنكر بقناع صحفي!

واشنطن ـ وكالات: ذكرت مجلة “نيوزويك” أن جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، وصف الصحفي السعودي القتيل جمال خاشقجي خلال محادثة غير رسمية بأنه “إرهابي متنكر”.

وذكرت المجلة أن صحفيا يدعى مايكل وولف قال في كتاب سينشر قريبا بعنوان “الحصار. ترامب تحت النار” إن كوشنر قال له بخصوص جمال خاشقجي، في محادثة غير رسمية: “هذا الرجل  كان حلقة وصل بين أوساط محددة من العائلة المالكة وأسامة بن لادن. نحن نعرف. صحفي؟ لا. كان إرهابيا متنكرا في قناع صحفي”.

وأضافت “نيوزويك” أن المحامي الذي يمثل كوشنر لم يرد حتى الآن على طلب منها للتعليق على هذا الأمر، مضيفة أن صهر الرئيس الأمريكي ومستشار البيت الأبيض البارز في السياسة الخارجية، مقرب من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ومعروف عنهما تواصلهما عبر تطبيق واتساب.

وروت المجلة أن خاشقجي من عائلة سعودية بارزة وكان في وقت من الأوقات يعمل متحدثا باسم العائلة المالكة، إلا انه كصحفي انتقد النظام في بلاده بسبب ما وصفتها بـ”انتهاكاته لحقوق الإنسان وسياسته الخارجية، مثل الحرب الوحشية في اليمن”.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. الكلام المنسوب الى كوشنر يؤشر الى شراكته في جريمة قتل جمال خاشقجي. يغيب عن ذهن كوشنر أن اتهام خاشقجي بالأرهاب بقصد تبرير جريمة قتله يضع كوشنر تحت طائلة تشجيغ أرهاب ألدولة والتصرف كعصابة بدلا من مراعاة ضوابط توجيه اتهام لخاشقجي و محاكمته. كما يذكر المقال:”إن كوشنر قال له بخصوص جمال خاشقجي، في محادثة غير رسمية: “هذا الرجل كان حلقة وصل بين أوساط محددة من العائلة المالكة وأسامة بن لادن”. اذا برر كوشنر جريمة قتل خاشقجي لأنه أرهابي فماذا عن أوساط ألعائلة ألمالكة ألسعودية التي أشار أليها كوشنر؟!! بنفس منطق كوشنرتكون تلك ألاوساط أيضا أرهابية وعلى كوشنر وابن سلمان قتلهم.

  2. الى كوشنير كبير المستشارين الصهاينة
    جمال خاشوقجي كان مقيم في امريكا ! لماذا لم تلقون القبض عليه و تحاكمونه في محاكمكم و العدالة تاخذ مجراها يا جميل ؟؟؟
    هذا اعتراف صريح منكم انكم ارتكبتم جريمة قتل مروعة في تاريخ البشرية = تم تقطيع جسد انسان اربا اربا في عز النهار و بالمنشار كمان ,
    هذه هي الحرية التي تريد امريكا تصديرها الى الشرق الاوسط حرية تقطيع الجسد بالمنشار لكل من يتخذ موقف محايد مع حرية امريكا

  3. حقيقة انا لا أعرف ما هي مؤهلات كوشنر هذا سوى انه صهر ترامب ليكون له هذا التأثير على السياسة الأمريكية؟ ما هي خبرات هذا البزر و أية مفاوضات أو معارك سياسية خاضها حتى يعهد إليه بحل النزاع العربي-الصهيوني الذي استعصى على عتاة السياسيين المخضرمين من أمثال هنري كيسنجر و جيمي كارتر و جورج بوش الاب و كلنتون؟ و من ثم يأتي و يدلي بدلوه في مقتل و تقطيع خاشقجي في قنصلية بلاده في سابقة لم يشهد التاريخ مثلها و علي يدي موظفين رسمي ويصفه بالارهابي! طيب لماذا اعطي إقامة بامريكا و لماذا كان يكتب بواحدة من أعرق الصحف الأمريكية و لماذا كان يعمل مع رئيس المخابرات السعودية تركي الفيصل إن كان إرهابي ؟
    بالفعل نحن نعيش في اخر الزمان كما جاء في وصف الحديث الشريف “لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَكُونَ أَسْعَدَ النَّاسِ بِالدُّنْيَا لُكَعُ ابْنُ لُكَعٍ” و هو ما ينطبق على كوشنر و صديقه محمد بن سلمان

  4. كوشنر هو الإرهابي حقاً … الإرهابي هو من يفرض راية بالقوة على الآخرين بكل صلف وحماقة – وكذا كوشنر وحماه ترامب!

  5. اذا خاشقجي ارهابي اذا الذي ارسل فرقة اغتيال مع خبير تشريح ومنشار لقتل خاشقجي وتقطيع جثته هذا ماذا يكون ياسيد كوشنير ؟ والذي يشن عدوانا ارهابيا على اليمن ماذا يكون ؟؟؟ انتم اخر من يتحدث عن الاٍرهاب وانت جزء من كيان صهيوني قام على القرصنة والاجرام كيان سرق وطنا بأكمله وشرد شعبا بعدما اغتصب ارضهم بقوة السلاح ومازال هذا الكيان يمارس الاٍرهاب والقرصنة ضد الشعب الذي شرده وسرق ارضه
    خبرونا ماذا فعل بجثة خاشفجي بعد تقطيعها بالمنشار مادام لديكم معلومات كاملة عن هذه الجريمة المتوحشة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here