صحفي سعودي يتراجع عن انباء منع بث أغنيات الفنانة أحلام بعد تهديدها بالمقاضاة

 ahlam face

دبي ـ متابعات: نفى كاتب صحفي سعودي، ما غرد به، صباح اليوم الإثنين، عبر حسابه على “تويتر”، حول المطربة الإماراتية أحلام.

وكان الصحفي السعودي، عبد الرحمن الناصر، قد أعلن عن منع بث أغنيات أحلام في السعودية، وكذلك منع إجراء أي لقاءات صحفية معها.

ولكن أشار الناصر إلى إن ما غرد به شائعة وغير صحيح، بعدما تأكد من المعلومة، وتمنى التوفيق لأحلام.

يأتي نفي عبد الرحمن الناصر لشائعة منع بث أغنيات أحلام في السعودية، بعدما تساءلت عبر حسابها على “تويتر” عن سبب منعها، وأكدت أنها ابنة الإمارات والسعودية، وأنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية.

وهددت أحلام في نفس التغريدة، بأنها ستقاضي الناصر، وأنها ستحول كلامه هذه المرة إلى قضية رأي عام، وأنها أوكلت محاميها برفع قضية تشهير بالعلن.

وكانت محطة “إم بي سي” السعودية، أصدرت قرارا في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، استبدال أحلام بالمطربة الكويتية نوال، في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، وسط انتشار تكهنات وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن السبب هو صمتها بشأن “الأزمة الخليجية القطرية”، خاصة وأن زوجها بطل سباق الرالي مبارك الهاجري، قطري الجنسية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here