صالح بن حميد إمام المسجد الحرام: اللهم عليك باليهود الصهاينة المحتلين ومن شايعهم

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

صب الشيخ الدكتور صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام جام دعائه اليوم في خطبة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة على اليهود الصهاينة الغاصبين المحتلين ومن شايعهم.

وأردف بن حميد: “اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم أنزل عليهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين، اللهم إنا ندرأ بك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم “.

ودعا بن حميد المسلمين إلى اغتنام الصحة والفراغ قبل الغرغرة (الموت)، مشيرا إلى أن كل يوم بل كل ساعة يعيشها المرء هي غنيمة.

وقال إن من استغل فراغه في الطاعة فهو المغبوط، ومن استغله في المعصية، فهو المغبون.

وندد بن حميد بمن يأكل أعراض الناس وينهش لحومهم ويعتدي عليهم.

واختتم خطبته بالدعاء للملك السعودي وولي عهده،كما دعا لجنود المملكة المرابطين على الحدود.

Print Friendly, PDF & Email

22 تعليقات

  1. Kعمر أيوب بارك الله فيك لقد وضعت يدك علي آلجرح وعلي قله عقلنا وجهلنا

  2. ماينفع الدعاء اذا لم يترافق معه عمل ..
    والا كان يكفي رسول الله يجلس في زاوية المسجد ويدعوا على قريش وعلى يهود خيبر وبني النظير وكل من دخل في حرب مع الاسلام ..
    بدلا من مشقة الحروب والطلعة والنزلة …
    لكن ما كفا الدعاء جاهد وقاتل وتحمل المشاق والجراح وهو اشرف خلق الله ودعاؤه مستجاب لكن لم يكل الامور على الله ويجلس ..
    ثانيا ..
    بالنسبة لعلماء ال سعود توجهاتهم معروفة يحركهم ويوجههم الملك ولا يتحركون وفق توجيهات الله وهم وولاة امرهم اقرب الى الصهاينة من حبل الوريد

  3. مش يا شيخ لما تعرف اول هل الله معهم أم معك الله الحقيقي لا يعجز عن اَي شيء بس السؤال ٨ مليون معجزين ٦٠٠ مليون ليش والله معك

  4. ارجو عدم وضع السعوديين في سلة واحدة
    الوهابيون مهما تكن الماخد عليهم فمعادات الصهيونية من صميم عقيدتهم
    الائمة يقاومون كل حسب استطاعته و هذا استطاع الداء و هو جهاد باللسان

  5. ما دام ان اليهود غاصبين ومحتلين كما تقول فلماذا يا شيخ لا تدعوا ولاة امرك الى ارسال طائرات الحزم الى تل ابيب ؟ ولماذا لا تكتفي بالدعاء على انصار الله في اليمن كما انت مكتفي بالدعاء على اليهود ؟؟
    وكيف تدعوا على اليهود وعلى (من شايعهم) وانت تعرف ان ولاة امرك ممن يشايعونهم ثم تعود وتدعوا لهم في نهاية خطبتك !!
    وأخيرا .. لماذا يا شيخ لا تعمل لاخرتك وتقول كلمة الحق عند سلطان جائر لتصبح واحدا ممن يضلهم الله بضله يوم لا ضل الا ضله ؟؟

  6. دعى على اليهود الصهاينه وهذا مفهوم وجيد لان هناك يهودا يدعمون الحق الفلسطيني ومقاطعه الكيان (BDS( ويجب التمييز بين الاثنين.. الصهاينه من يدعمون اقامه وطن قومي للبهود في فلسطين ابتداءا من بلفور ومن سار معه ووافقه.

    سوالي الدعاء على من شايعهم اي من تامر وسار مع اليهود الصهاينه وايدهم في غيهم؛ هل يشمل العرب المهرولين الى وارسو لدعم النتنياهو وكيانه الغاصب وكذلك العرب الذبن استقبلوه خلسه وعلانيه وهو المحتل للاقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين وهو مسرى المصطفى وتشد اليه الرحال؟ بدايه جيده لهذا الخطيب ان كان يقصد ذلك.

  7. الشيخ يدعي على ولاة امره هل هذا معقول ياناس ؟ ماهذا التخبط الذي يحصل في السعودية ؟ فعلا حكم مراهقين سياسة ومراهقين دبلوماسية يفعل العجايب في مملكة العجايب على كل حال اللهم امين ياشيخ اللهم أستجب لدعاء الشيخ لانه اول مرة يدعي صح

  8. الصهاينة ليسوا يهودا بالضرورة..فهناك مسيحيون صهاينة وعددهم كبير في أمريكا وهناك عرب صهاينة أيضاأيضا عندنا في الوطن العربي…

  9. امين امين. الله يسمع منك يا شيخ عليهم و على من والاهم يا رب يا عظيم

  10. للهم آمين آمين آمين !
    لكن والله ياشيخ رحت فيها هالدعوة ! انفد بجلدك ع كندا!!

  11. من هم الصهاينة في نظرك ياشيخ؟ أهؤلاء الدين هم في صلة حميمية مع حكامكم في السعودية؟أم أن هؤلاء الدين يتلقون الملاييرمن الدولارات من حكامكم لسكف دماء المسلمين والإعلان عن القدس عاصمة أبدية للكيان الصهيوني. أو ربما تقصد أناس آخرين لم نعرفهم ولا نراهم في الساحة. اتقي الله ياشيخ ولاتنسى أنك تخاطب الملايين المسلمين الأدكياء من الأرض المقدسة وليس فقط الشعب السعودي المغلوب عن أمره. ولاشك أن هده الخطبة جائت من واشنطن أو تل أبيب على الأصح لكي تلمع وجوه العملاء عفوا العلماء .

  12. يا شيخنا …. ربما دخلت في المحظور بدعوتك هذه ، لأن من شايع الصهاينة على مرمى حجر منك ، ومداد بيانهم في وارسو لم يجف بعد .. حفظك الله

  13. اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم انك تدعو على ا ولاء امرك وانت لا تدري …………….

  14. من كثر دعاء. المسلمين عليههم سبحان الله اطلاقو أول مركبة فضائية بي نجاح وضعو حجراساس لتكون دوله عظمي ( بس المهم انت سني ام شيعي)

  15. أحبائي
    ونحن نردد خلف الشيخ مايدعو به على الصهاينة الإرهابيين
    وعلى أذنابهم مثل ماكرون فرنسا الذي يريد تحصين الصهيونية بسن القوانين
    وهو ذنب لهم يريد أن يواليهم وينافقهم ويكون من حوارييهم أكثر من الأمريكيين
    احبائي
    دعوة محبة
    أدعو سيادتكم الى حسن الحديث وآدابه….واحترام بعضنا البعض
    ونشر ثقافة الحب والخير والجمال والتسامح والعطاء بيننا في الارض
    جمال بركات….مركز ثقافة الالفية الثالثة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here