صالات الديسكو والنوادي الليلية في عمان “تستغيث” بالرزاز

 عمان- رأي اليوم

وجهت النوادي الليلة والمحلات المرخصة كبارات ومنشآت سياحية وكذلك صالات الديسكو نداء “إستغاثة” لرئيس الوزراء الاردني الدكتور عمر الرزاز بسبب قرب اغلاقها جراء الغرامات والرسوم القسرية المبالغ فيها من قبل وزارة السياحة.

 ووجهت رسالة بهذا الخصوص للرزاز موقعة من العديد من مالكي المنشآت السياحية المرخصة في هذا الإطار .

 وتحدثت الرسالة حسب صحيفة مدار الساعة الإلكترونية التي نشرت الخبر عن كساد وقطع أرزاق يتهدد هذا الصنف من المنشآت السياحية ،الأمر الذي سينعكس على الوضع العام في البلاد.

وإشتكى المعنيون من رسوم مجحفة تفرضها وزارة السياحة وأمانة بلدية العاصمة علي منشآتهم عند الترخيص وتحدثوا عن مضاعفة الرسوم بلا رحمة وبدون مبرر وفجأة وعن رسوم مجحفة ايضا بخصوص العمال الوافدين المرخصين للعمل في مثل هذه المحلات

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. مشاهد الجاهلية قائمة في بلدان تدعي أنها إسلامية. في الاردن كما في تركيا وتونس والمغرب وغيرها تعج بالمظاهر والأشكال الجاهلية المنمقة بما يسمى حداثة وهي في أصلها جاهلية قريش مهما حاولوا إبداء الحداثة

  2. من هذا الانحلال أنحلت الأمة ودخلوا الصهاينة والصليبيين بلاد الإسلام واحتلوها
    أوصانا رسول الله صلى الله عليه وعلى جميع أصحابه قال
    إياكم والنساء فإن فتنة بني إسرائيل الأولى كانت في النساء.
    على إخواننا الهاشميين تجنب هذا وليتقوا الله ربهم .

  3. من حق الاردني والزوار التمتع بهذه الاماكن لانها تجلب مردود سياحي

  4. .
    القاضل * اردني*
    .
    — سيدي ، أصبت ، المقصود هن العاملات بالنوادي الليليه من دول مختلفه ، مشكله هذا النوع من الخدمات السياحيه ليس كونه فقط مخالفا للقيم الإنسانيه قبل القيم الدينيه بل لانه يجلب حثالات باسم سواح للاردن وهولاء يسيؤن ليس داخل الملاهي فقط بل للحرائر خارجها
    .
    — بالاضافه لان هذا الصنف من الاستثمار يلجأ لافساد الاجهزه الرقابيه للتغطيه على نشاطات مشبوهه تقوم بها بعض الملاهي بما في ذلك الاتجار بالبشر واستغلال الفتيات المحتاجات .
    .
    لكم الاحترام والتقدير .
    .

  5. هكذا تكلم سعادة المرشد : البارات والنوادي الليلية والكبريهات والمسارح ودور السينما كلها رجس من عمل (الكفار) يجب اجتنابه يا شعب الأردن العزيز يجب تحويلها إلى أماكن مظلمة ..! شديدة الظلمة ..! لا يجوز تحويلها لدور عبادة لانها موبؤة بالشياطين .

  6. نتمنـى من الدكتور الرزاز رئيس الوزراء أن يلبـي نداء استغاثتهم.. ويطلـق عليهم رصاصـة الرحمـة!

    هذه بـؤر ومنشآت فسـاد وإفسـاد لشبابنا وهـدر لأموالهـم وأخلاقهـم وكرامتهـم وتسمى بهتانـا منشآت سياحية، وغلاقهـا رحمـة لملاكها ولمرتاديها، وعلى ملاكها أن يحولوا أعمالهم ويتوجهوا للاستثمار في أعمال لها قيمة مضافة ايجابيـة على المجتمع وأبنائه.

    عندما تقرأ في نهاية المقال (العمال الوافدين) يعتقد البعض أنهم عمال من إحدى الجنسيات العربية، ولكن المقصود (العامـلات الوافدات) من دول صديقـة!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here