صابرين: مستعدة لتجسيد ”فتاة الليل“ (فيديو)

ردّت الفنانة المصرية صابرين، على تصريح نُسب إليها، بشأن رقص المرأة ”المحتشمة“، وأن هذا هو الإسلام، واصفة من فهم هذا التصريح خطأ بأن عقولهم ”غبية“- على حد قولها.

وأكدت الفنانة المصرية أن هذا التصريح كان في فترة حكم ”الإخوان“، لمصر، حيث كانوا يرفعون الرايات، فأرادت أن تؤكد لهم أن مصر والمصريين لن يتأثروا بأفكارهم السوداء.

وكشفت صابرين، في مقابلة تلفزيونية في برنامج ”حفلة 11″، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، عبر فضائية ”ON E“، ما تقصده من وراء التصريح قائلًة: ”المرأة المصرية التي ترقص في فرح ابنتها وفي المناسبات تعبر عن فرحتها، وهذا هو الإسلام الوسطي“.

وتابعت: ”تم تشكيل لجان إلكترونية لي بشكل خاص، أنا اتبهدلت جامد، وتلقيت تهديدات بالقتل، بسبب آرائي عن الإسلامالوسطي، كانوا يظنون لأنني ملتزمة دينيًّا أن أؤيد آراءهم وأفكارهم“.

ووصفت الفنانة المصرية، من يثيرون الجدل بسبب حجابها بالقول: ”دول فاضيين“، موجهًة لهم رسالة جاء فيها: ”اشغلوا أنفسكم بأنفسكم، صلوا أكتر، وادعولي من قلبكم لو بتحبوني، إن ربنا يهديني الطريق الأصلح“.

وواصلت رسالتها، لمنتقديها قائلًة: ”اللي هينزل معايا القبر يقولي ألبس إيه وملبسش إيه، أنا هنزل لوحدي، في أوروبا ناس بيلبسوا (كات) وأحسن مني مليون مرة، متبصوش للناس من مظهرهم الخارجي“ بحسب موقع ارم نيوز.

وأردفت قائلًة: ”في إحدى المرات ظهرت في برنامج وصرحت بأنني لست محجبة، وأرتدي باروكة، لأن هذا (الاستايل) يعجبني، فكانت ردود المنتقدين لي، بأن الإسلام مش ستايل“.

وأكدت الفنانة المصرية صابرين، أنها لو تلقت عرضًا بتجسيد دور فتاة ليل ستقبله، لافتة إلى أن هذا الدور سيكون تحديًا لها؛ لأنها ستقدمه بشكلها وسنها الحاليين.

واستطردت: ”قبولي لهذا الدور ليس شرطًا أن أظهر بملابس عارية، فأنا قادرة على أدائه وصناعة مفرداته بعدة طرق دون ثغرات، أحترم فيه نفسي ويحترمني الجمهور“.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. لم أجد ما أقوله غير اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منها سالمين خاصة منهم الذين حادو عن طريق الله وهم على علم بذلك ويخلقون مبررات واجوبة تزيد جرمهم جرما

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here