صابرين تفاجئ الجميع في أول لقاء إعلامي بعد قرار “خلع الحجاب”

متابعات – كشفت الفنانة المصرية صابرين، موعد أول ظهور عام، بعد قرار “خلع الحجاب”.

وقالت صابرين، عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، إنها “ستحل الثلاثاء ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة “dmc”.

ونشرت صابرين صورة لها، من كواليس البرنامج مع إسعاد يونس، معلقة: “انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس يوم الثلاثاء إن شاء الله في صاحبة السعادة… dmc الساعة 11 مساء”.

وكانت الفنانة المصرية، قد حضرت مؤخرا، تكريمها في الدورة الرابعة بمهرجان نجم العرب، بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في أول ظهور علني بعد خلعها الحجاب.

وأطلت صابرين في الحفل، وهي مرتدية بلوزة سوداء، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، بحسب الصور التي شاركتها،  الأحد، عبر حسابها بموقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي.

 

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. صابرين عيشتك صارت عبث اسدلتي شعرك على اكتافك ثم اقبلتي بحب وقناعة لارتداء الحجاب وعدتي لإسدال شعرك على كتفيك ، ما الرسائل التي حملتيها و وصلتيها للناس في هذه المرحل الثلاث؟ هل تجيبين على السؤال لتزول الحيرة.؟

  2. بالله عليكم هل ذلك حجاب ؟ هي و لا غيرها لم يكونوا يوما محجبات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here