شيرين عبد الوهاب: رفضت الغناء في قطر بسبب قناة الجزيرة

5

القاهرة ـ أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عن قرارها بعدم الغناء في دولة قطر بسبب موقفها السياسي تجاه ما يحدث في مصر واعتراضها على ما تعرضه قناة “الجزيرة”.

قالت شيرين “قناة (الجزيرة) تزيف الحقائق، ومن شدة كرهي لها قررت عدم الغناء في قطر، ورفضت عدد من العروض للغناء هناك مؤخرا”.

وتابعت “أعلم أن الشعب القطري مختلف عن الحكومة، لكني في المقابل مستفزة جدا من سياسة قطر تجاه مصر، وما تفعله قناة الجزيرة”.

أما عن طردها من حفلها بمدينة “تطوان” المغربية بسبب هتافاتها للفريق أول عبد الفتاح السيسي، قالت “كل ما يتردد أكاذيب، أثناء تواجدي باعتصامات الاتحادية هتفت مع فرقتي (يحيا السيسي)، فأثناء الحفل كرر الهتاف ونظرت لفرقتي لأذكرهم بالموقف، ولم أقصد إقحام السياسة في الحفل”.

وتابعت “ومن شدة الهتافات لم أسمع أن بعض الحضور هتفوا للرئيس المعزول محمد مرسي، وأخبرني أعضاء فرقتي بذلك، وربنا كان بيحبني، لأنني لم أسمع هذه الهتافات، ولو حدث ذلك لتغير مزاجي ولم أكمل الحفل”.

وأكدت شيرين أنها غنت ساعة و10 دقائق وأنهت فقرتها بشكل طبيعي، وعندما قالت لفرقتها “العبوا أي حاجة” لم تقصد الإهانة للجمهور، بل تقصد أن تستكمل فرقتها العزف دون توقف.

وكانت بعض الصحف المغربية نشرت تقارير عن هجوم الجمهور على شيرين بسبب تحيتها للفريق عبد الفتاح السيسي، وان الجمهور اعتبر هذه التحية مساندة لما اسموه انقلاب عسكري، وطالبوها بمغادرة الحفل، وعليه تركت شيرين الحفل دون أن تحيي الجمهور،وهو ما تم نفيه تماما

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. لا أعتقد أن جمهور مدينة تطوان المغربية، حيث غنت الفنانة شرين، جاء للحفل من أجل مساندة هذا أو ذاك. من تتبع تفاصيل الحفل،المنشور على المواقع الإلكترونية، يتضح له ما الذي حصل. كان اﻷولى للفنانة شيرين أن تعتذر لجمهور بادرت هي إلى إقحامه في موقف سياسي خاص بها.
    عليها إدراك أن إساءتها في حفل مدينة تطوان للجمهور وللفرقة التي كانت ترافقها، قد خدش صورتها. كما أساء لجمهورها عامة في كل أنحاء العالم.
    دعونا من مقولة أن عناصر إخوانية كانت مندسة وسط الجمهور. وأن من هتف في
    وجه شيرين صهيوني. على شيرين وبعض اﻹعلاميين أن يعوا أن الناس تتمتع ببعض الذكاء واليقظة ربما يفوق ما يجدونه في أنفسهم. الكذب كما يقول المغاربة لا يكون إلا على اﻷموات. أما وأن الحفل موثق بالصورة والصوت فلا أعتقد أنه ميت.

  2. انا مش فاهم انتى حاشره نفسك فى السياسه ليه غيرك كتير راحوا فى داهيه بسبب السياسه …وبعدين انتى ياما غنيتى فى افراح بالعشا وفى خرابه كمانhttp://www.youtube.com/watch?v=-zbFj8u2lHE

  3. برافووووووووو عليك شرين
    هذة قناة الأرهاب الأولى في العالم
    الخنـزيرة موقف بطل شرين
    قطر اعطيها ثلاث سنوات فقط ما راح تشوفي شي اسمة قطر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here