شيرين عبد الوهاب تتقاضى 120 الف دولار مقابل إطلالتها في “تخاريف”

القاهرة ـ متابعات: قالت مصادر فنية ان الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ اشترطت الحصول على مبلغ 120 ألف دولار نظير ظهورها في برنامج “​تخاريف​” مع الإعلامية ​وفاء الكيلاني​ وهي الحلقة التي أثارت الجدل مؤخرا بعد تصريحا أنها غير مواظبة على الصلاة لأن زوجها يحب طلاء الأظافر بشكل كبير، حسب موقع “الفن”.

من جانب آخر فشيرين تتفق حاليا على بعض الحفلات التي ستشارك في احيائها ضمن ربيع 2019 لتأخذ بعدها قسطا من الراحة قبل البدء في التجهيز لألبومها المقبل بعد أن طرحت مؤخرا البومها “نساي” والذي حقق نجاحا كبيرا.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. تخاريف فاضية وهذر فارغ وأموال تهدر وتبدد على أحاديث تافهة والالاف من البسطاء والغلابى يحلمون برغيف الخبز ، وتشب أجيال في العشوائيات والخرابات بلا مستقبل ولا أمل فينحون منحى فرض عليهم .. فيصرخ الجمع إرهابيون.. إرهابيون… فمن بربك ألذي صنعهم وزرع البذرة غير تنابلة السلطان هؤلاء .

  2. كم يأخذ أكبر أديب أو مفكر أوعالم أو مثقف لو أطل في تخاريف يحدث الناس فيما ينفعهم، وليس في الطلاق والزواج والحب والمونيكير الذي يمنع الصلاة؟
    من الذي يوجه الإعلام في بلاد العرب؟
    اللهم لا حسد!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here