شويكار تكشف تفاصيل تدهور حالتها الصحية: أعاني من صعوبة في المشي والحركة

القاهرة- متابعات: ترددت خلال الفترة الماضية الكثير من الأنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية الكبيرة شويكار.

شويكار خرجت عن صمتها لتنفي صحة هذه الأنباء، حيث قالت: “أنا بحالٍ جيدة، الحمد لله، وحالتي الصحية في تحسن طوال الوقت، لكن أواجه صعوبة إلى حد ما في الحركة والمشي، لذلك ألتزم الجلوس في المنزل، ولا أخرج منه، وهناك فريق طبي يتابعني من آنٍ لآخر، وكذلك إجراء الفحوصات”.

الفنانة المصرية أضافت، في تصريحات صحفية، نقلها “جالولي”: “أتمنى من الله تعالى ألا يبتليني بشيء لا أستطيع تحمله.. الوجع كان كتير وفترة طويلة، كنت أشعر بآلام صعبة في الجسم، لكن الحمد لله استطعت تجاوز هذه المرحلة بسلام، وأدعو الله أن يشفي كل مريض”.

وكانت الفنانة المصرية شويكار قد تعرضت لأزمة صحية عام 2016، وذلك بعد سقوطها في منزلها وتعرضها لكسر حاد في منطقة الحوض ولم تعد تستطيع الحركة أو التنقل إلى أي مكان.

وقالت شويكار في تصريحات صحفية سابقة: “فكرت في السفر للعلاج بالخارج، و لكن  تراجعت عن هذه الفكرة بعدما علمت أن مرضي لا علاج له، وصحتي جيدة اليوم وأحمد الله على ذلك”.

وعن حياتها الخاصة، أكدت أنها تعشق الوحدة وتفضل العيش بمفردها، لكن هناك سيدة تأتي لمساعدتها في أعمال المنزل، أما عن يومها فهي تحب الاستماع إلى الموسيقى كما تقرأ روايات لكبار الأدباء مثل نجيب محفوظ، وإحسان عبدالقدوس، بالإضافة إلى الروايات الأجنبية، لكن بسبب مشاكل بصرية أصبحت تكتفي بقراءة القرآن الكريم ومشاهدة التليفزيون.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here