شوارتزمان يهزم كويفاس ويتأهل للمربع الذهبي في بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس

بوينس آيرس-(د ب أ) – تقدم دييجو شوارتزمان خطوة جديدة نحو التتويج بأول لقب له في بلاده عبر بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس، حيث صعد إلى الدور قبل النهائي بفوزه على الأوروجوياني بابلو كويفاس 5 / 7 و7 / 6 و7 / 5 مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش) في ختام منافسات دور الثمانية.

واحتاج شوارتزمان المصنف الأول للبطولة، ووصيف بطل النسخة الماضية منها، إلى ثلاث ساعات و42 دقيقة للفوز على منافسه وإبهاج الجماهير الأرجنتينية.

ويلتقي شوارتزمان في المربع الذهبي، البرتغالي بيدرو سوزا 31/ عاما/ المصنف 145 على العالم والذي تأهل بالفوز على البرازيلي تياجو مونتيرو 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4 .

وواصل النرويجي كاسبر رود المصنف الثامن للبطولة، عروضه الجيدة وتأهل إلى المربع الذهبي بالفوز على الصربي دوسان لاجوفيتش المصنف الثالث للبطولة 7 / 5 و6 / 1 .

ويلتقي كاسبر رود في مباراته المقبلة، الأرجنتيني خوان إجناسيو نايا الذي صعد بفوزه على مواطنه جاوديو بيلا المصنف الثاني للبطولة 6 / 4 و7 / 6 (7 / 4).

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here