شمس الكويتية: مشهد رقصي تفوق على حفليّ نانسي عجرم ونجوى كرم

الكويت- متابعات: أعربت الفنانة شمس الكويتية عن اندهاشها من الانتقادات التي طالتها بسبب وصلة الرقص التي قدمتها احتفالًا برفع الحظر عن الإمارات بعد أشهر من الإغلاق بسبب جائحة كورونا.

وقالت شمس الكويتية بفيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” إنها قدمت مشهد رقص كي تحتفل وتضحك مع جمهورها موضحة أن رقصها شاهده 57 مليون شخص عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: “شوية كده كان في طار وانزعجوا فشغلوا السوشيال ميديا وشلون تقول وشلون تسوي.. ولكن إنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى”.

وتابعت: “أنا ويش كانت نيتي .. إني فرحانة ومبسوطة وبشكر الديرة اللي احتوتني واحتوت أمي الكبيرة بالسن وعندها السكر اللي لو كانت في ديرة تانية مع احترامي للجميع ما كان ربي سبحانه وتعالى أنقذها من اللي إحنا قاعدين نشوفه إلا إن هي كانت في الإمارات الحمد لله الأمور كانت تمام”.

وأضافت: “أنا فرحان وبشكر البلد وجميلهم على راسي فالحمد لله سويت هذا الشيء من قلبي وانتوا شوفتوا هذا الشيء ولكن هذا الشيء صحى مرتزقة من قبورهم يا ربي”.

واختتمت قائلة: “صارت حفلات.. كل الحفلات اللي صارت في العيد وكل الفنانين العرب والخليجيين والفرق الموسيقية بنقل مباشر وأتخن نسبة مشاهدة فيهم كانوا يسولها احتفال كانت نانسي عجرم إنهم جابوا 250 ألف مع إعلانات وتسويق وفرقة موسيقية”.

واحتفلت الفنانة شمس الكويتية، قبل يومين برفع الحظر عن دولة الإمارات بعد شهور من الإغلاق منذ ظهور فيروس كورونا، على طريقتها من خلال وصلات الرقص والغناء.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. .
    — لم اشاهد اغاني هذه الفنانه لكنني شاهدت بعض مقابلاتها التي تترك اثرا لدى المشاهد المثقف لانها تبرز قدرتها على المشاركه في حوار يستند الى ثقافه وجرآه وتصور عصري برؤيا واضحه سواء اتفقت او اختلفت مع طرحها ،،، قليل من الفنانين المعاصرين الذين يملكون هذه الميزه .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here