شكوك حول إمكانية مشاركة ميسي في الكلاسيكو

برشلونة ـ (د ب أ)- كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الاثنين أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لا يزال يعاني من بعض المتاعب البدنية على إثر تعرضه لتدخل عنيف في مباراة فريقه الأخيرة أمام بلنسية في الدوري الإسباني “الليجا”.

وذكرت صحيفة “أ س” الإسبانية أن ميسي حصل على راحة يوم أمس الأحد ولم يحضر تدريبات النادي الكتالوني، كما استقبل مجموعة من أطباء الفريق في منزله، جاءوا للاطمئنان على وضعه الصحي والوقوف على حقيقة معاناته من إصابة ما.

وأوضحت مصادر داخل نادي برشلونة أن ميسي وصل صباح اليوم إلى المدينة الرياضية للنادي الإسباني لإجراء بعض الفحوصات للتبين من حجم الإصابة التي يعاني منها، مما يثير الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الكلاسيكو المصيرية التي يستضيف فيها برشلونة غريمه التاريخي ريال مدريد بعد غد الأربعاء على ملعب “كامب نو” في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وأشارت “أ س” إلى المدير الفني لبرشلونة، ارنستو فالفيردي، سيعقد اجتماعا مع ميسي في وقت لاحق اليوم للتحدث معه حول احتمالات مشاركته في مباراة الأربعاء، خاصة وأن فالفيردي لا يرى ضرورة لتعريض اللاعب الكبير لخطر تفاقم الإصابة في ظل حاجة الفريق لمجهوداته خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي تعد حاسمة في عمر الموسم الكروي لبرشلونة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here