شريهان تُهاجم الإخوان بشدة وتطالب بالقصاص

qqqqqqqqqqqqqqqq

قامت الفنانة المصرية شريهان بنشر سلسلة تغريدات تهاجم فيها جماعة الإخوان المسلمين .

حيث غردت شيريهان في البداية وكتبت : ”  يناير2011 الأب الشرعي لجميع الفاعليات الثورية مروراً ب30يونيو2013 وحتي يومنا هذا  ..سيظل يوم 25يناير يوماً كريماً عزيزاً وتاريخياً يذكر ويسأل .. ’هل حققت الثورة أهدافها ؟!!! ..  ” .

واستطردت : ” وسيظل درساً قاسياً معلماً يبعث في نفوسنا الأمل والإصرار لمواصلة العمل لتحقيق أهداف الثورة حتي تصل إلي جنابات الجمهورية وليس فقط مؤسساتها ” .

وثم بدأت تهاجم الإخوان خاصة بعد تفجيرات القاهرة فكتبت: ”  لا أتعجب, من جماعة خسيسة تمول و تصنع الإرهاب الأسود, و تبيح و تستحل دماء المصريين الأبرياء, ثم تخرج علينا لتدينه .. جماعة الإخوان الإرهابية ” .

وأضافت : ” أقصوا أنفسهم بأيديهم من الحياة وليس فقط من مصر وقلوب المصريين .. لنحمي وطننا مصر من الإرهاب و التكفير و التفجير .. جماعة الإخوان الإرهابية  ” .

وناشدت الرئيس المصري : ”  أناشد الدولة مواجهة هذة الجماعة الإرهابية محلياً ودولياً بكثير من الحزم والحسم السريع والفوري, فهؤلاء ليسوا إخواناً وليسوا مصريين. مصر ”

ووجهت رسالة مباشرة لهم : ” ليعلم دعاة الإرهاب والتخريب أن محاولاتهم الخسيسة الخبيثة لن تزيدنا إلا إصراراً وتماسكاً وإصطفافاً وطنياً بين أبناء الشعب المصري  ” .

وخرجت بشعار :”  لمواجهة الارهاب الأسود بكل ما يملكه المواطن المصري من قوة وعزيمة لاستئصال جذور الإرهاب وممولية ومصنعيه من مصر ”

وختمت كلامها : ” ما كان إحتفالنا اليوم في 25 يناير2014 لذلك يجب سرعة تحقيق أهداف الثورة بقصاصها العادل سريعاً, حتي لا يأتي إمتداداً وتاريخاً ثالثاً مكملاً ..   لولا 25يناير2011 ما كان إمتدادها الثوري 30يونيو2013 و لولا 30يونيو2013 ما إحتفلنا اليوم في 25 يناير2014 .. حفظ الله مصر ونصر إرادة شعبها العظيم وسدد على طريق الحق والسلام خطاها  ” .

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. لو كان في برنامج أو لقاء على التلفزيون للفنانه الكبيره شريهان وفي نفس الوقت خطبه أو لقاء مع الشيخ يوسف القرضاوي أو محمد العريفي لاخترت مشاهده ومتابعه شريهان.
    الفنانه الكبيرة شريهان عملت على ادخال البهجة والسرور والمحبه الى قلوب الناس ولم تعمل على شقاءهم وهلاكهم.

  2. حتى لو كان الاخوان قد فازوا بجميع الاستحقاقات الدستوريه والبرلمانيه والشعبيه و التي تم نسفها عن بكرة ابيها !!!!!
    عروش الراقصات والممثلين واللصوص ثمنه اي شيء عند اصحابه ومحبيه !!!!!

  3. ثورة السيسي هي ثورة الجيش والممثلين والراقصات ومدمني المخدرات .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here