شريف منير يحرر محضرا ضد شيرين عبد الوهاب بسبب مشاكل الجيرة

9998480300

خلال الأيام القليلة الماضية ، نشبت خلافات بين النجمين شريف منير وشيرين عبد الوهاب ، بسبب مشاكل الجيرة ، وتطورت بسرعة حتى وصلت إلى تحرير شريف محضرا ضد شيرين حمل رقم 2014 / 3237، قسم شرطة المقطم، بسبب الأضرار البالغة التي وقعت عليه وبناته حسب قوله.

وأعلن شريف للجميع عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفاصيل خلافه مع شيرين،  قائلا: “اعترضت على القائها مخلفات وكسر رخام كادت أن تصيب إحدى بناتي الصغيرات لولا ستر الله، وانتم طبعا عارفين يعني ايه كسر رخام ينزل على دماغ حد».

واستكمل: «فؤجئت بها تنزل إلى بهو العمارة وتصرخ بألفاظ أعجز عن تكرارها حتى لا أخدش مشاعركم، وكذلك تهديدات عنيفة على مسمع ومرأى من بعض السكان وبواب العقار، وأيضا أمام بناتي الصغيرات دون وضع أي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان».

ونشر شريف صورة من رسائل متبادلة بينه وبين شيرين على هاتفه المحمول وكتب : «هذه رسائلها لي عندما عاتبتها فقد هددتتني بقطع رجلي.”

من ناحيتها لم ترد شيرين حتى الآن على بلاغ شريف ، واتهاماته لها،  وإن كان هذا حقها بالتأكيد الذي ينتظره الجميع لتشرح موقفها مثلما شرح شريف موقفه.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here