شركة “نيو” الصينية تقدم طرازها الثاني من سيارات الطاقة الجديدة في يونيو

شانغهاي  (د ب أ)- أعلنت شركة “نيو”، الرائدة في سوق المركبات الكهربائية المتميزة في الصين، أمس الثلاثاء إنهائها الإنتاج الضخم لسيارتها “اي اس 6″، النموذج الثاني للشركة الناشئة، وقالت إن التسليم سيبدأ في حزيران/ يونيو المقبل. ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” اليوم الأربعاء عن وليام لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نيو، قوله إن “اتجاه سيارات الطاقة الجديدة أسرع وأقوى مما كان متوقعًا واعتقد أن المزيد من الأشخاص يدركون التكنولوجيا المتقدمة لشركات صناعة السيارات الصينية وطموحها في الريادة”.

وتلقت الشركة أكثر من 12 ألف طلب شراء لطراز “اي اس 6” مع أكثر من 5000 طلب تم تقديمهم منذ نيسان/أبريل في شركة “أوتو شنغهاي” .2019

ولقي أول نموذج للشركة رواجًا في السوق، حيث تم تسليم أكثر من 16800 سيارة من طراز “اي اس 8” في 257 مدينة صينية منذ نهاية شهر أيار مايو الماضي.

وتأسست الشركة التي تتخذ من شنغهاي مقرا لها في تشرين ثان/نوفمبر 2014، وتدير أيضًا مراكز للبحث والتطوير في مدن مثل بكين وسان خوسيه وميونيخ ولندن. وأكملت “نيو” الاكتتاب العام الأولي في بورصة نيويورك في أيلول/سبتمبر الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here