شركة قطرية تعتزم بناء 1000 منزل في لندن

لندن ـ (د ب ا) – ذكر تقرير إخباري أن شركة التطوير العقاري القطرية “ديار للاستثمار العقاري” حصلت على الموافقات اللازمة لبناء حوالي 1000 منزل في حي “إليفانت أند كاسل” بالعاصمة البريطانية.

وذكرت وكالة “بلومبرج” للأنباء الاقتصادية أن “مجلس ساوث وورك” وافق في ساعة متأخرة من أمس الثلاثاء على الخطط المعدلة لإقامة برج سكني، ومبنى سكن جامعي جديد ومتاجر مكان أحد مراكز التسوق. ومن المنتظر أن تتولى شركة “جيت ليفينج” المملوكة لكل من شركات “إنفستور ديلانسي” وصندوق التقاعد الهولندي “أيه.بي.جي أسيت مانجمنت” و”ديار” تطوير المشروع.

وقد جذب نشاط البنك بغرض التأجير في العاصمة البريطانية المستثمرين الدوليين وصناديق التقاعد بعد أن أدى الازدهار العقاري في المدينة إلى ارتفاع أسعار المساكن بما يفوق قدرة أغلب سكان لندن. ويضم المخطط الشامل للمشروع متاجر ومطاعم ومقاه وقاعة للموسيقى وساحة عرض ومكاتب إدارية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الغرب المنافق يحتل و يقتل ابنتئنا و يسرقون ثرواتنا و يهدم بلداننا و قاة الاعراب يبنون بلدان الاوربية !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here