شركة “صلة” السعودية تنسحب من رعاية النادي الأهلي المصري بعد قرار الإدارة برفض مبادرة التصالح مع تركي آل شيخ

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود شومان:

قررت شركة صلة السعودية الانسحاب من رعاية النادي الأهلي المصري بعد قرار الإدارة برفض مبادرة التصالح مع وزير الرياضة السعودي تركي ال شيخ وأرسلت الشركة خطاباً للأهلي تطلب فيه عدم إتمام التعاقد بين الطرفين بعد أسابيع من فوز الشركة برعاية النادى مقابل 500 مليون جنيه.

واكدت مصادر مسؤولة داخل النادي فى تصريحات خاصة ان انسحاب الشركة من رعاية النادي يأتي كمحاولة للضغط على ادارته للتصالح مع ال شيخ.

وتدرس إدارة الأهلي إجراء مُزايدة جديدة أو إرساء عقد الرعاية للشركة التى جاءت فى المركز الثانى خلال المزايدة الأخيرة الا ان المصادر اشارت الى ان الخيار الثاني هو الاقرب للتنفيذ وهو ما يعني اسناد حق الرعاية لوكالة الاهرام خاصة ان هناك علاقات وطيدة تربط بين وكالة الأهرام للإعلان والنادي الأهلي على مدار أكثر من 30 عاما، والتي تجسدت في العديد من التعاقدات ومجالات التعاون المشتركة.

وارسلت وكالة الاهرام للإعلان خطاب لمجلس إدارة النادي الأهلى تخطرهم خلاله بإسناد حق رعاية النادي خلال السنوات الثلاثة القادمة إعمالا للقانون بعد أعتذار شركة صلة عن استكمال عقدها مع القلعة الحمراء.

ووفقا للخبراء تسند الرعاية الخاصة بالنادي الأهلى لوكالة الأهرام للإعلان بعد اعتذار صلة وكان تحالف مؤسسة الأهرام والأخبار قد حصل على الترتيب الثانى بعد صلة في المزايدة الأخيرة التى أقامها النادى مقابل 458 مليون جنيه في الثلاث سنوات القادمة.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. المملكة العربية السعودية وشعبها كان ولازال وسيظل صاحب ايادي بيضاء وداعم لكل عمل ومشروع عربي قومي ولن ينال من قدر المملكة وشعبها الا سفيه او جاهل او مأجور وجميعهم لا يستحقون عناء الرد وتبقى مصر وشعبها عزيز ، أشقاء يجمعنا لغة ، ودين ، ونسب ، ومصاهرة ، وحب ، وود ، لا يحب ان ينساق اي منهما لمهاترات يطرب لها اعداء الامة

  2. يقول الإمام علي بن أبي طالب “إذا وضعت أحدًا فوق قدره، فتوّقع منه أن يضعك دون قدرك.
    لا تعطوا أحدا أكبر من حجمه انه عصر الرويبضة.

  3. خير مافعلتم ياداره نادي الاهلي ،،فالمال الخليجي اكثره مال مسيس …وهو يستخدم بمسمي الاسثتمار والرياضه والفن والاعلام و الجمعيات الخيريه والمساعدات الانسانيه والدعوه في دول المنطقه والدول الاسلاميه الفقيره لاستغلالها في مسانده سياسه حكامهم الفاشله كما فعلو في العراق ولصومال وليبيا وسوريا واليمن واستغلال سياسين البلد ومثقفيهم ورياضيهم ونخبهم ليكونوا بوق وعليهم مع هذا ان يتحملوا الاهانه ولو كانت فضه المهم عدم اغضاب طويل ولو بكلمه او طلب منه اعتذلر وان تجاوز حدود الادب واللباقه ،،غطرسه المال الفارغه ،، علينا وعلي شعوبنا ،،وامام امريكا وترامب وبريطانيا وفرنسا والغرب والصهاينه يدفعون في الجزيه وهم مهانين وصاغرين

  4. .
    — كلما تزداد رعونة البطريق تركي ال الشيخ صبي الامير محمد بن سلمان كلما نرى نموذجا لاي صنف من المسؤولين سنراه في السعوديه اذا تولى ذات الامير الحكم يوما .!!
    .
    — بذات الوقت على ام الدنيا مصر ان لا تجعل اهم فعالياتها الشعبيه بيد حفنه من الصغار الذين يتاجرون بكبرياء بلدهم .
    .
    .

  5. والله هزلت يا أولاد الأرياف المصريه ، ماذا فعلتم بمصر ؟!!
    الله يرحم المملكه المصريه ويرحم باشوات مصر ، عندما مثل هولاء كانوا يرتعشوا عندما يقابلون مصري !!
    منه لله عبد الناصر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here