شرق المغرب: حاول صديقها اغتصابها بالقوة فرمت بنفسها من الطابق الثاني

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

 

 كادت تلقى احدى الفتيات حتفها بعد القاء نفسها من النافذة، في مدينة بني ملال شرق المغرب، بعد محاولة صديقها الاعتداء عليها جنسيا.

 

وحسب ما نقلته “أخبار اليوم” عن مصادر محلية، فان شابين موظفين في إقليم أزيلال التابعة لجهة بني ملال، استقدما فتاتين إلى منزلهما، إلا أن الجلسة تطورت.

 

وأوضح المصدر، أن إحدى الفتاتين ألقت بنفسها من نافذة الطابق الثاني، في محاولة للهروب بطريقة جنونية، بعدما أرغمها أحد الشابين على ممارسة الجنس معه بالقوة.

 

الفتاة ورغم سقوطها من الدور الثاني، غير أنها نجت من وفاة مؤكدة، حيث تم نقلها على وجه السرعة لتلقي الاسعافات، حيث تبين اصابتها بكسور في فخذها.

 

وعاينت عناصر الشرطة الحادثة في مكان وقوعها، وفيما لازالت الفتاة تتلقى العلاجات في قسم المستعجلات بمستشفى بني ملال، أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق مع صديقتها والشابين الآخرين، للوقوف على ملابسات محاولة الانتحار.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here