شرطة بنجلاديش تلقي القبض على شخص اغتصب طالبة جامعية

دكا – (د ب أ)- ألقت شرطة بنجلاديش القبض على رجل في العاصمة دكا مشتبه بأنه اغتصب عدة ضحايا، من بينهم طالبة جامعية أثار تعرضها للاعتداء احتجاجا كبيرا في العاصمة.

وتمكن أفراد من وحدة “كتيبة التحرك السريع” التابعة للشرطة من القبض على المشتبه به 30/ عاما/، والذي تم تحديد هويته باسم ماجنو، في منطقة شيورا في دكا، وفقا لما قاله المتحدث باسم الوحدة ساروار بن كاشم للصحفيين اليوم الأربعاء.

وخرج آلاف الطلاب في احتجاج في حرم جامعة دكا أمس الأول الاثنين بعد اغتصاب طالبة في السنة الدراسية الثانية في حي كورميتولا بالمدينة مساء الأحد.

وتعقبت السلطات المشتبه به عبر الهاتف المحمول المفقود للفتاة الجامعية، وألقت القبض عليه في وقت مبكر اليوم، وفقا لكاشم.

وأضاف المتحدث بأن الفتاة تعرفت على الجاني.

وقال ، نقلا عن اعترافات المتهم: “ماجنو هو مدمن مخدرات وارتكب سلسلة من جرائم الاغتصاب … وكان قد استهدف قبل ذلك متسولات ونساء من متحديات الإعاقة البدنية”.

وأضاف أن المتهم اعترف أيضا بأنه خطف الفتاة وحده بعد دقائق من نزولها من حافلة الجامعة في كورميتولا ونقلها إلى مكان معزول لاغتصابها .

ووقع الحادث بينما كانت الفتاة في طريقها إلى منزل إحدى صديقاتها.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here