شخص يقتحم مبنى التلفزيون المغربي الحكومي بواسطة سلاح أبيض.. والشرطة تعتقله.. ومديرية الأمن توضح الأسباب

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

تداولت منابع اعلامية مغربية من صباح اليوم أخبارا تفيد باقتحام شخص يحمل سلاحا أبيضا مبنى التلفزيون المغربي بالضاحية الشمالية للدار البيضاء.

وحاول المعني اقتحام مبنى القناة الحكومية الثانية عبر الباب الخلفي المخصص للموظفين، حيث استل سكينا كبيرة، قبل أن يتنبه له عناصر الأمن المرابطة قرب المبنى.

وتمكنت عناصر الأمن التابعة للمحطة التلفزيونية المثيرة للجدل، من شل حركة المقتحم الى حين حضور الشرطة التي اقتادته الى أحد المخافر بمنطقة عين السبع بضواحي الدار البيضاء.

 الى ذلك، سارعت المديرية العامة للأمن الوطني الى التعليق على الواقعة، حيث قالت أن الأمر يتعلق بخلاف شخصي بين المعني وأحد حراس الأمن الخاص.

وقالت مدرية الأمن إنها تفاعلت، بسرعة وجدية، مع المعطيات التي تم تناولها من قبل منابر إعلامية حول تعرض مقر القناة الثانية لهجوم من قبل شخص يحمل سلاحا أبيض.

 وباشرت مديرية الأمن تحقيقاتها حول المعطيات التي أوردتها وسائل اعلام محلية، بشأن الهجوم على مبنى التلفزيون، خلص حسب مصدر أمني الى  أن “الأمر يتعلق في حقيقته بخلاف شخصي بين أحد حراس الأمن الخاص وعامل بناء في ورش مجاور لمقر القناة”.

وقال المصدر، أن مصالح منطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، تدخلت صباح اليوم الخميس، بخصوص خلاف بين حارس أمن خاص يعمل بأحد الأبواب الخلفية لمقر القناة الثانية من جهة، وعامل بناء سابق بأحد مواقع البناء المجاورة للقناة كان في حالة تخدير متقدمة، تطور إلى تهديد حارس الأمن باستعمال سلاح أبيض، حيث تم على الفور توقيف العامل ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل التخدير والتهديد باستعمال السلاح الأبيض.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ههههههه أسباب غير مقنعة من يصدق هذه الرواية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here