شخصية بارزة شمالي الاردن تطالب الرزاز بـ”الإعتذار” عن حادثة الكلب البوليسي

عمان- رأي اليوم- خاص

طالبت شخصية بارزة شمالي الاردن رئيس الوزراء الدكتور عمرالرزاز ب”الإعتذار العلني” لأهالي المدينة عن “حادثة كلب البوليس”.

 وظهر كلب بوليسي قبل 24 ساعة  للتفتيش الامني في مقر بلدية اربد قبل ساعات من زيارة قام بها الرزاز.

 واعتبر الاجراء غير مسبوق واثار جدلا  عاصفا.

لكن عمدة البلدية الاسبق عبد الرؤوف التل وهو شخصية مهمة في مجتمع الشمال قال بان هذه الحادثة اساءة بالغة وغير مقبولة.

وطالب التل الرزاز بان يعتذر عن الحادثة علما بان الرزاز نفسه كان قد ألمح لعدم وجود علاقة بينه وبين الترتيبات الامنية المتعلقة بجولاته وزياراته.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الإعتراض على الإجراء الأمني بكلابه البوليسيه صحيح مئه بالمئه وهو رساله للدكتور عمر الرزاز والحكومات والمسؤولين وجميع القائمين على الدوله الأردنيه تقول لهم بأننا لسنا إرهابيين ولا نحن خونه ولا نحن من المتصيدين لضيوفنا ,,فدكتور عمر الرزاز هو القريب ألأقرب لأهل الشمال لأنه الأردني الشامي العراقي ,,
    كما أن المؤسسات الحكوميه عند استقبالها لمسؤول رفيع تقوم بتطهير المنطقه بطريقتها الأمنيه بعيداً عن أساليب الأمريكان والأوروبين فنحن ما زلنا بخير وجميعنا نعرف ولاد حارتنا وتقاليدنا وثقافتنا وأخلاقنا ما زالت بخير ليوم الدين , ,,الكلاب البوليسيه هي الفشخره والتشبّه بذيل دول التقدم والرفاهيه والنظام والعداله وهي ظاهره تستوجب بُعد النظر , والكلاب البوليسيه لا يستعملوها إلا ببعض المطارات ولحالة الطواريء القصوى
    الواعي وغير الواعي يستهجن هذا التصرف ونحن ندافع عن عن كرم ضيافتنا وليس من أجل اختصاص ولا فتاوي ولا بطيخ لأن القادم أعظم , واول الغيث قطره . وهز الذنب لا يأتي أوكله .
    أهل الشمال عامةً وآل التل خاصةً أدرى بشعاب إربد .

  2. بلا هبل بلا اعتذار بلا بطيخ هذه أجراءات امنية متبعة في كل العالم ومن اختصاص الاجهزه الامنية وقد تكون لها اسبابها التي هي ليست مضطرة للاعلان عنها وقود يكون الأمر لا يتعدى فرصه سنحت لتدريب الكلاب البوليسية. لم يمت احد ولا تضرر احد والحذر واجب في الوضع الاقليمي فلاما الاعتذار؟ المشكلة في الاردن ان الكل يعترض والكل يعلق والكل يفتي في كل شيئ ما عدا موضوع اختصاصه (هذا لو في اختصاص من اساسه).

  3. .
    — هذا تصيد واختلاق لمشاكل وعمل بطولات لا تنطلي على اهل الشمال الواعين ،،، الإجراء امني سليم واتخذته الجهات ذات العلاقه ومتبع بجميع دول العالم .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here