شبيبة القبائل يستعيد وصافة الدوري الجزائري بفوز صعب على وفاق سطيف

الجزائر- (د ب أ): استعاد شبيبة القبائل مركز الوصافة، بعد فوزه الصعب على ضيفه وفاق سطيف بهدف نظيف السبت، في المرحلة الـ23 من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى 40 نقطة متخلفا بـ5 نقاط عن اتحاد الجزائر المتصدر، ومتقدما بنقطة واحدة عن أتلتيك بارادو الذي عاد للمركز الثالث، فيما توقف رصيد وفاق سطيف عند 30 نقطة في المركز الثامن.

سجل عبد الرزاق فيستون من بورندي، الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 60.

وتقدم شباب أهلي برج بوعريريج خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء، اثر فوزه على ضيفه اتحاد بلعباس المتذيل 3 / 1.

ورفع أهلي برج بوعريريج رصيده إلى 29 نقطة مرتقيا للمركز السابع، بينما تجمد رصيد اتحاد بلعباس عند 19 نقطة ليظل في المركز الأخير.

وسجل توهامي سبيعي، وفارس عقون، ومحمد ياسين عثماني، أهداف برج بوعريريج في الدقائق 29 و35 و46 على التوالي، بينما سجل محمد سوقار، الهدف الوحيد للاتحاد بلعباس في الدقيقة 37.

وأهدر توفيق زرارة، ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 12.

والتحق دفاع تاجنانت بمولودية وهران في المركز العاشر، مستفيدا من فوزه على ضيفه أولمبي المدية بهدف وحيد احرزه بلال بن ساحة، في الدقيقة .16 وطرد حكم المباراة اللاعب محمد هريات، من المدية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وتعقدت وضعية أولمبي المدية أكثر فأكثر بعدما تراجع للمركز الـ14 اثر تجمد رصيده عند 22 نقطة.

وفرض مولودية بجاية التعادل السلبي على مضيفه شبيبة الساورة، ليصبح في رصيد الأول 22 نقطة، مقابل 31 نقطة للفريق الثاني.

وكان أتلتيك بارادو تغلب على اتحاد الجزائر 2 / 1، في افتتاح مباريات هذه المرحلة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here