شبح ريال مدريد يعرقل استجابة دي خيا لإغراءات مانشستر يونايتد

download

وكالات – راي اليوم

 ذكرت صحيفة “أ س” الأسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الأحد أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا زال يمارس الضغط على حارسه دافيد دي خيا لتجديد تعاقده.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى أن النادي رفع من قيمة المقابل المالي الذي ينوي دفعه للحارس الأسباني ليصل إلى 240 الف يورو أسبوعيا، وهو ما يعتبر رقما قياسيا بالنسبة لأي حارس مرمى في الدوري الإنجليزي.

ويشعر دي خيا بضغط جماهير النادي الإنجليزي عليه باعتباره الحارس الأكثر أهمية الذي يلعب ضمن صفوف الفريق في الوقت الحالي، كما أنهم لا يرغبون في رحيله خشية مواجهة تجربة جديدة مع لاعب مجهول بالنسبة لهم.

وأكدت الصحيفة الأسبانية أن العثرة الحقيقية في المفاوضات التي تجري بين الحارس ومانشستر يونايتد هي ظهور “شبح” ريال مدريد في الأفق وهو ما يثير قلق ورهبة القائمين على النادي الإنجليزي، حيث أنهم يعلمون جيدا أن دي خيا هو البديل الأقرب للمسؤولين الفنيين للنادي الملكي بعد رحيل المخضرم ايكر كاسياس.

ويبدو أن دي خيا لا يجد غضاضة في التوقيع على تمديد تعاقده طالما أدرج مسؤولو النادي الإنجليزي شرطا يسمح له بالرحيل، وهو أمر غير متعارف عليه بين أندية الدوري الإنجليزي، من أجل أن يستطيع تلبية نداء ريال مدريد وقتما يطرقون بابه تاركا خلفه الأموال الطائلة التي يرصدها مانشستر من أجل الاحتفاظ به.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here