شاهيناز تدافع عن قرارها بخلع الحجاب وتؤكد: وحلمي متناقض

القاهرة-متابعات: عبرت الفنانة المصرية شاهيناز، عن استعجابها من تغير مواقف الموسيقار حلمي بكر، تجاة موهبتها الفنية.

شاهيناز، قالت خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية “النهار”، ونقله موقع “جالولوي”، إن الموسيقار حلمي بكر، أرائه متناقضة جدًا، حيث أشاد بصوتها جدًا أثناء مشاركتها في مسابقة ستار ميكر، ونفى ذلك بعد انتهاء المسابقة، معلقة: “قال عليا كلام كتير مش كويس”.

وأضافت، أنها غير مهتمة بما يقوله وإنما متعجبه من تغيير المواقف، على الرغم من أنها تكن له كل احترام كموسيقار كبير.

وعن تخليها عن الحجاب في الفترة الأخيرة وعودتها للغناء قالت،  إن قرارها باتداء الحجاب كان نابع منها شخصيًا و أيضًا قرار خلعه قرارها و لم يجبرها أحد على ارتدائه أو خلعه، مؤكدة أن هذا القرار ليس له علاقة بالفن و أن زوجها ملحن و لم يجبرها على شيئ، و كذلك العائلة.

و تابعت، أن هناك العديد من الأصدقاء و الأقارب الذين تخلوا عنها عندما ذهبت عنها الأضواء، و الآن يحاولون التقرب منها لكنها تعلمت الدرس جيداً.

على صعيد آخر، أكدت على قرار ارتدائها للحجاب وخلعه، نابعًا منها شخصيًا، مؤكدة على أنها لم تُجبر عليه سواء من زوجها أو العائلة، مشيرة إلى أن العديد من أصدقائها وأقاربها تخلو عنها حينما ذهبت عنها الأضواء ، أما الآن فهم يحاولون التقرب منها، لكنها تعلمت الدرس جيداً .

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. من خلع الثاني ؟
    الحجاب والوقار الذي البسه الله لمريم عليها السلام والسيدة خديجة عليها السلام والبتول عليها السلام وامهات المؤمنين عليهن السلام وعفيفات وطاهرات أمة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام اثقل من ان تلبسيه . ماعندي مشكلة مع اَي سيدة حاسرة الرأس , إطلاقًا , لانها قناعات شخصية ولا اعتقد انني صاحب حق على لبس العباد . المشكلة في الحط من شأن الحجاب الذي يرمز للطهر والعفة والإيمان من قبل غانيات وراقصات هذه الأيام .
    وللفنانة المعنية الحق ان تسأل نفسها , هل البسها الله الطهر والعفة عندما لبست الحجاب ؟ أم انها كانت تتكاسل عن تمشيط شعرها ؟ من خلع الثاني يافنانة ؟ مؤسف هذا التطاول على الدين برمزياته الواضحة الدلالة .

  2. مع الاسف اصبح الحجاب وسيلة للتربح والشهرة من خلال لبسه وخلعه

    وهذه اساءة للدين واهله ، هناك وسائل كثيرة للوصول للشهرة والتربح منها من دون الحاجة الى تشويه دين الاسلام

  3. انتو بتلبسوا الحجاب وبعد فترة تخلعوه هذه أصبحت موضة الهدف هو لفت الأنظار إليكم هذا واضح
    لانه ماذا يعني انه فنانة تلبس الحجاب وتستمر في الفن ثم تخلعه وتصبح كارهه له جدا وتتباهى بخلعه ثم تريد ان تقنع العالم انها الان على الطريق الصحيح وكانت على ضلال
    انتم تحتاجون لطبيب نفسي وهذا مش عيب على فكرة
    ومشايخ جهاد النكاح يحتاجون لمستشفى مجانين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here