20th May 2019
27th March 2018 10:26 (3 comments)

شاهد.. عادل إمام ينتخب ويمازح موظفة بسبب “المحشي”

القاهرة – متابعات-  سيطرت روح الدعابة على الفنان #عادل_إمام أثناء مشاركته بالانتخابات الرئاسية المصرية في يومها الأول، بعدما حرص على التواجد بمقر لجنته الانتخابية في وقت مبكر من أجل الإدلاء بصوته.

وبحسب مقطع فيديو نشرته صحيفة “فيتو” المصرية، وتداوله رواد مواقع التواصل، ظهر عادل إمام وهو يمازح الموظفة المسؤولة عن تسجيل اسمه بكشوف الناخبين، حيث أكد لها أن المكرونة والمحشي هما السبب في ظهورها بهذا المظهر قائلاً “المكرونة بالبشاميل والمحشي هو اللي عمل فيكي كده”.

لترد عليه الموظفة أن السبب في ذلك هو جلوسها من أجل مشاهدة المسرحيات الخاصة به، ليدخل الثنائي في وصلة ضحك.

وبعدها أظهر الزعيم الهوية الشخصية الخاصة به من أجل تسجيل اسمه ضمن الكشوف، ثم أخذ يتساءل حول عدد الناخبين الذين حضروا من أجل التصويت.

وخلال تواجد عادل إمام من أجل التصويت، أعرب أحد الناخبين عن غضبه بسبب الانتظار، إلا أن الموظف المسؤول حاول تهدئته ووعده بأن ينتهي سريعا من التصويت بحسب موقع العربية .

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. “المكرونة بالبشاميل والمحشي هو اللي عمل فيكي كده”.
    ===============================
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!! what a loser

  2. من العيب في بلاد الغرب أن تنتقد سيدة على هيءتها وسمنتها ووزنها وحتى عمرها وشكلها … أما عادل إمام فقد تعدى الأتيكات والذوق والأدب والمعاملة الخاصة للسيدات “ذوات الإحساس المرهف” فهن رقاق كالقرارير فرفقاً بهن!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

رأي اليوم