شاهد.. ظهور جديد لسوزان مبارك بصحبة شقيقها في حفل زفاف

متابعات- تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة لسوزان مبارك، زوجة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، زعم كثيرون أنها من آخر ظهور لها بإحدى حفلات الزفاف.

وظهرت سوزان بشكل أنيق في حفل الزفاف، بصحبة شقيقها منير ثابت، وبجوارها بعض الأشخاص، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها.

جاء ظهور “سيدة مصر الأولى سابقًا” بعد أسابيع من صورة لها تم تداولها وهي جالسة في أحد المقاهي الشهيرة، وتظهر عليها علامات التقدّم في السن بشكل لافت.

هذا ولم يتسنَّ لـ”إرم نيوز” التأكد من حداثة الصورة المتداولة.

يذكر أن سوزان كانت مهتمة بحقوق المرأة المصرية، إبان فترة تولي حسني مبارك منصب رئيس الجمهورية، كما أقامت عدة أنشطة ومشروعات في مجال حقوق الطفل، بالإضافة إلى مساهمات أخرى بارزة في المجتمع.

وفي سياق منفصل، بدأت محكمة جنايات القاهرة السبت استكمال جلسة إعادة محاكمة نجلي سوزان مبارك، “علاء وجمال” في قضية “التلاعب بالبورصة”، إذ طالبت النيابة العامة بمصادرة أموال علاء وجمال مبارك الموجودة في قبرص.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يا سبحان الله
    هناك من يعشقن التصوير ويا سلام لو كانت مع أي كان,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مشهور الأضواء وعين الكاميرا هوس ما بعده هوس
    حتى لو كان عشماوي الذي يقوم بعمليات الاعدام ,,,مرض الشهرة مرض لا راد لقضاءه الا بالموت فهو مثل القمار
    ولا أستبعد أن تلك النسوة كن في ثورة يناير في ميدان التحرير يهتفن بسقوط مبارك وكانوا يلقبون زوجته,,,,,,,,,,,,,,,,, بالعقربة ,,,,,
    ولله في خلقه شئون ,,,منها اضحك للصورة علشان شكلك يبان حلووووووووووووووووووووتضعها في حافظة نقودك أو في صدر الصالون ,,,,,,,,,,,,

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here