شاكيرا تقول إن الأمومة علمتها أن تستمتع بالحاضر

130709124900225

لوس أنجلس- (يو بي اي) ذكرت النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل، شاكيرا، أن الأمومة علمتها الهدوء والإستمتاع بالوقت الحاضر، بدلاً من التفكير دائماً بالخطوة المقبلة.
وقالت شاكيرا في مقابلة مع مجلة (بيبول) الأميركية، إن كل شيء اختلف بعدما رزقت قبل سنة واحدة بإبنها الأول “ميلان” من حبيبها، جيرار بيكيه.
وأضافت أن التغيير الأكبر يكمن في أنها باتت تفكر بالمستقبل بشكل أكبر، وتفكر بشكل العالم عندما يكبر ابنها.
لكنها لفتت إلى انه في ما يتعلق بالعيش، بات كل شيء مرتبطاً بالحاضر.
وأوضحت شاكيرا (36 سنة) “أنا أخيراً بت قادرة على الإستمتاع بكل اللحظات الصغيرة، التي كنت في الأيام الأولى من حياتي المهنية، منشغلة جداً بالتفكير بالخطوة المقبلة بدلاً من الإستمتاع بها”.
وذكرت أن حياتها تغيرت بشكل كبير منذ أطلقت ألبومها الموسيقي الأخير إذ “دخلت واحدة من أكثر مراحل حياتي سعادة.. كان هذا وقت التغيير واستكشاف النفس، وبالطبع أصبحت أماً وهذا ما قلب عالمي رأساً على عقب بالطريقة الأفضل طبعاً”.
وأكدت شاكيرا أنها تحاول تحدي نفسها، وهي تبحث دائماً “عن الأغنية والألحان التي لم أكتبها بعد، ففي الموسيقى احتمالات لامتناهية..”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here