“شازام” يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

لوس أنجليس (د ب أ) – تصدر فيلم الأكشن والمغامرة والكوميديا والفانتازيا “شازام” إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من زكاري ليفي ومارك سترونج ودجيمون هونسو،إيرادات بلغت 45ر53 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني الرعب والإثارة “مقبرة الحيوانات” (بيت سيماتري) الذي يشارك في بطولته جيسون كلارك وآيمي سايمتز وجون ليثجو بإيرادات بلغت 25 مليون دولار

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الفانتازيا والمغامرة “دامبو”، والذي يشارك في بطولته كل من كولين فاريل ومايكل كيتون وإيفا جرين، بإيرادات بلغت 224ر18 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم الرعب والإثارة” نحن” (أص)، الذي يشارك في بطولته كل من لوبيتا نيونجو وإليزابيث موس ووينستون دوك، محققا إيرادات بلغت 813ر13 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الخيال العلمي والمغامرات “كابتن مارفل”، الذي يشارك في بطولته كل من بري لارسون وصامويل إل جاكسون وجود لو، محققا إيرادات بلغت 682ر12 مليون دولار.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here