شاروخان: شاكيرا المفضلة لديّ

نيوديلهي- متابعات: أشاد شاروخان، ملك بوليوود والنجم الهندي الكبير، بأداء المغنية الكولومبية شاكيرا القوي في Super Bowl السوبر بول 2020.

غرد النجم البالغ من العمر 54 عامًا، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter واشاد بالفنانة الشهيرة لأدائها الأخير في Super Bowl 2020.

وقال شاروخ في تغريدته: “رائع جدا، العمل الجاد ممتع للغاية. وهو المفضل لدي على الإطلاق”، كما شارك صورة تظهر فيها شاكيرا مرتدية ثوبًا أحمر، وتقوم بوصلة رقص على المسرح، حسب مجلة “جالولي”.

وتعد شاكيرا أيضا أحد المعجبات بالنجم شاروخان. في الماضي، ذكرت أنها من أكبر المعجبين بالملك خان. تقول في تغريدة أيضا على حسابها ” “لقد كنت دائمًا من معجبات شاروخان. أحب أن أقدم أي عمل يجمعني به”.

لفتت كل من النجمتين شاكيرا وجنيفر لوبيز انتباه الجمهور بأدائهما المذهل في عرض سوبر بول، كما استطاعت النجمتان تحويل العرض إلى حفلة رقص ضخمة.

يذكر أن شاروخان قد اثار جدلًا كبيرًا بعد تصريحات تحدث فيها خلال اليوم الوطني الـ71 للهند، عن التصالح والتسامح بين الهنود دون تفرقة في الدين، وهو الأمر الذي عرّضه ليكون مثار انتقادات حادة من القوميين الهندوس.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here