شاب مصري يضحي بحياته لينقذ طفلين قبل أن يدهسهما قطار

فقد شاب مصري حياته، لإنقاذ طفلين أثناء عبورهما شريط السكك الحديدية في مدينة العياط بمحافظة الجيزة، غربي مصر.

وذكر موقع “بوابة الأهرام” أن الشاب لقي مصرعه ليفدي الطفلين، وعلى الفور انتقل رجال الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل أشلاء الضحية إلى المستشفى.

وتبين أن الضحية يبلغ من العمر 32 سنة، وأثناء مروره بجوار شريط السكك الحديدية شاهد طفلين خلال عودتهما من المدرسة يحاولان عبور الطريق وقت قدوم القطار، فانطلق وتمكن من إنقاذهما قبل أن يدهسهما، إلا أن القطار دهسه هو وحول جثته إلى أشلاء.

وتجمع الأهالي لمحاولة إنقاذ الشاب لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. تعجز الكلمات عن وصف بطولة هذا الانسان الرائع يستحق ان يسمي باسمه الشارع الذي وقع به الحادث .
    الف رحمه لروحه الطاهرة

  2. ما زلن سيدات أم الدنيا يلدن الأبطال من كل الأنواع….لله دركم يا شباب مصر…لم يخلق لكم مثيل…سطرتم على صفحات التاريخ تضحيات بسطور من ذهب فاصبحتم مثال البطولة و الشجاعة و التضحية ……رحمك الله يا بطل و أسكنك جنان النعيم و ألهم أهلك و ذويك الصبر و السلوان .
    لعمرك هذا ممات الرجال **و من رام موتآ شريفآ فذا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here