شائعات حول مواعدة النجم براد بيت لتشارليز ثيرون

لندن ـ (د ب أ)- ذكر تقرير إخباري، اليوم الاحد، أن ثمة شائعات تتردد حاليا حول مواعدة النجم الشهير، براد بيت، للنجمة الحسناء تشارليز ثيرون.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية الشعبية على موقعها الالكتروني، بأن الممثل الامريكي، والممثلة الحائزة على جائزة أوسكار 43/ عاما/، يتواعدان منذ شهر تقريبا، بعد أن تعرفا على بعضهما البعض من خلال خطيب ثيرون السابق، المخرج والممثل الامريكي شون بين 58/ عاما/ الذي قررت الانفصال عنه في عام .2015

وقال أحد المصادر للصحيفة: “إنهما يلتقيان من حين إلى آخر منذ ما يقرب من شهر. لقد كانا صديقان لبعض الوقت – ومن المفارقة أن ذلك قد حدث من خلال شون بين – ولكن الأمور قد تطورت”.

ويشار إلى أن العلاقة العاطفية الجديدة تعتبر أول علاقة حقيقية يمر بها براد 55/ عاما/ منذ انفصاله عن زوجته السابقة، النجمة الامريكية أنجلينا جولي 43/ عاما/ في أيلول/سبتمبر من عام .2016

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here