سيلين ديون تضطر لالغاء عروض مقررة لها بسبب خضوعها لـ”عملية جراحية”

لوس أنجليس ـ (د ب أ)- كشفت تقارير إخبارية، اليوم الخميس، أن المغنية العالمية، سيلين ديون، قررت إلغاء عروض غنائية كانت مقررة لها على مدار ثلاثة أسابيع في لاس فيجاس، بسبب اعتزامها إجراء عملية جراحية في أذنها.

وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن سيلين اضطرت لالغاء جميع عروضها التي كانت مقررة في مسرح “ذا كولوسيوم” بفندق “سيزار بالاس” في لاس فيجاس، خلال الفترة بين 27 آذار/مارس و18 نيسان/إبريل، حتى تتمكن من إجراء عملية لتصحيح مشكلة في أذنها.

وكتب الفريق المعاون للنجمة الشهيرة 49/ عاما/ على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”: “تعاني سيلين منذ فترة من حالة مرضية في أذنها الوسطى… تسبب لها مشاكل في السمع، وتجعل الغناء صعب جدا بالنسبة لها”.

وأضاف: “ظلت (سيلين) تعاني من هذه الحالة المرضية على مدار ما بين الـ 12 والـ 18 شهرا الماضية، ولكنها تم علاجها بنجاح باستخدام العديد من أنواع قطرات الأذن. وفي خلال الأسبوعين الماضيين، لم تعد هذه الأدوية فعالة في علاج حالتها، لذا فإنها ستخضع لإجراء جراحي بسيط لتصحيح المشكلة”.

ومن المتوقع أن تستأنف عروض سيلين – التي من المقرر أن تحتفل بعيد ميلادها الخمسين في الثلاثين من آذار/مارس الجاري – بداية من 22 من أيار/مايو المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here