سيرينا تحافظ على صدارة تصنيف محترفات التنس

999.jpj

برلين – حافظت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز على موقعها في صدارة التصنيف العالمي للمحترفات الصادر الاثنين عن الرابطة العالمية لمحترفات التنس والذي لم يشهد أي تغيير في المراكز العشرة الأولى عما كان في التصنيف السابق.

وحافظت سيرينا على الفارق الذي يفصلها عن البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة الثانية.

وتتصدر سيرينا التصنيف برصيد 12 ألف و260 نقطة مقابل 9505 نقاط للبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا و7866 نقطة للروسية ماريا شارابوفا في المركز الثالث.

وحافظت البولندية أنيسكا رادفانيسكا (6335 نقطة) على موقعها في المركز الرابع وتلتها الصينية لي نا في المركز الخامس برصيد 5565 نقطة ثم الإيطالية سارا إيراني (4325 نقطة) للمركز السادس.

وحافظت الفرنسية ماريون بارتولي (3746 نقطة) والدنماركية كارولين فوزنياكي (3645 نقطة) والألمانية أنجيليكا كيربير (3420 نقطة) والصربية إيلينا يانكوفيتش (3245 نقطة) على مواقعهن في المراكز من السابع إلى العاشر على الترتيب.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here