“سيرة حب” يكرس ثنائية سيرين عبد النور ومكسيم خليل الناجحة

 serren-and-makseem.jpg77

 

 

بيروت ـ “راي اليوم” عادل العوفي :

بعد النجاح الباهر لمسلسل “روبي” والذي مهد لولادة ثنائية جديدة على الصعيد الفني العربي مجسدة في الفنانة اللبنانية المميزة “سيرين عبد النور” والنجم السوري المحبوب “مكسيم خليل ” هاهما الاثنين يعودان للظهور معا في مسلسل جديد يحمل عنوان “سيرة حب” سيناريو وحوار ” محمد رشاد العربي” وإخراج “محمد جمال العدل”.

العمل يتكون من تسعين حلقة سينطلق بثه خلال شهر رمضان المقبل ويستمر لبعده في استحضار آخر للأسلوب التركي و المكسيكي الذي غزا ويغزو المشهد الفضائي العربي منذ سنوات خلت.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من المطرب المصري “خالد سليم ” و “رشا مهدي ” و”سامي العدل ” والقدير اللبناني “رفيق علي احمد”  وآخرون كثر، وقد بدا بالفعل تصويره في العاصمة المصرية القاهرة وهو من إنتاج شركة “رايت ماركتنيغ”، وسيعرض على قناة “آو سي إن ” المشفرة قبل آن تبدأ الأخيرة بتوزيعه عربيا ومصريا بالدرجة الأولى.

جدير بالذكر آن العمل الأخير للمخرج “محمد جمال العدل ” سليل العائلة الفنية المصرية المعروفة هو مسلسل “الداعية ” الذي حظي باهتمام إعلامي منقطع النظير في الموسم الدرامي الفائت ,إذن بعد عامين يعود سيرين ومكسيم للوقوف معا أمام كاميرا واحدة لإتمام الأداء الرائع لهما ليشكلا ثنائيا منسجما ومطلوبا لدى القائمين على المحطات وشركات الإنتاج العربية التي تراهن عليهما وتستثمر مثل هذه النجاحات المشتركة على نحو جيد ,رغم آن الدراما العربية باتت تفتقد لمثل هذه المواصفات مؤخرا بشكل كبير ,والسؤال هل سينال  بطلا “روبي” ذات الإعجاب ويحصدا الأخضر واليابس مجددا في عملهما الجديد ؟ لتعمر هذه الثنائية طويلا لان النجاح الكبير يبقى عدو نفسه كذلك.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here