سيدر زيتون تفيض إحساسًا بعذوبة صوتها في كليب أغنيتها الجديدة “تيرارا” (فيديو)

بيروت – كارول أشقر:

كشفت الفنانة الفلسطينية سيدر زيتون، أنها تستعد لطرح كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “تيرارا” بالتزامن مع بدء موسم أعياد الميلاد المجيدة، نهاية العام الجاري.

وفاضت “سيدر زيتون” بكل مابداخلها من إحساس ورومانسية في أغنيتها الجديدة والتي ترجمت نغماتها للمستمع مدى تأثر سيدر بها بأداء أكثر من رائع.

وأوضحت في تصريح خاص، أن الأغنية تعد من أعمالها العاطفية المميزة، مشيرة إلى أنها من كلمات الشاعر الغنائي الكبير رامي شبانة، والالحان والتوزيع للمايسترو رامي زيتون، فيما تولت شركة “OG”، بادارة أسامة غزالين، المونتاج والاخراج.

ويتوقَّع الكثير من عُشَّاق الفنانة سيدر و”الفانز” النجاح الكبير للأغنية التي امتزجت بمعاني الكلمات العاطفية الرقيقة، وكتب عنها “الفانز”، عند شراءنا لكتاب ما، دائمًا مايجذبنا ويخطف أنظارنا قبل الإطلاع على مضمونه هو العنوان، وهذا هو الحال في أغنية سيدر زيتون الجديدة، حملت اسمًا مميزًا لم يتداوله أي فنان من قبل، وهو اسم “تيرارا”، ويعتبر خطوة ذكية من صناع العمل لجذب الجمهور.

وتابعوا، “عزفت سيدر بصوتها على أوتار قلوبنا بصوتها الحنون الهادئ، ولفت إنتباهنا روعة الكلمات للشاعر الغنائي المبدع رامي شبانه، وعذوبة الألحان وإحترافية التوزيع للفنان رامي زيتون”.

وأعلنت سيدر أن الأغنية سيتم نشرها عبد شبكات التواصل الإجتماعي، إضافة إلى تطبيق أنغامي، يوتيوب، مرورا بالإذاعات والقنوات والمواقع العالمية المختلفة.

ونوَّهت إلى أنها تستعد حاليًا للمشاركة في حفلات اعياد الميلاد وليلة رأس السنة الجديدة “2019” والمهرجانات.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة سيدر زيتون كان في أبريل الماضي تسجيل أغنية”لبنان الغالي”، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان رامي زيتون وتوزيع طوني سابا، وضُمَّت الأغنية إلى جملة أعمالها الفنية الوطنية الخاصة الداعمة للقضية الفلسطينية، من كلمات الشاعر سميح القاسم في ألبومها “أعيش اشتياقا”، علماً أن “فرنسيس” كتب كلمات خاصة منه للفنانة التي تحمل اسم “سيدر” أي تُعني “شجرة الأرز” شعار العلم اللبناني.

 

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here