سيدة فرنسا الأولى السابقة: اكتشاف علاقة هولاند مثل السقوط من ناطحة سحاب

 valerie.trierweiler.jpg77

باريس ـ “راي اليوم”:

قالت سيدة فرنسا الأولى السابقة، فاليري تريرفلر، الخميس، إن المشاعر التي انتابتها عندما علمت بما يتردد عن  العلاقة المزعومة بين  الرئيس، فرانسوا هولاند، والممثلة جولي غاييه، كان “مثل السقوط من ناطحة سحاب.”

وتحدثت تريرفلر لمجلة “باري ماتش” التي عملت بها كصحفية لفترة طويلة، أثناء زيارة للهند، بعد يومين من إعلان الرئيس الفرنسي عن انفصالهما، قائلة إن التغطية الإعلامية جعلت الأمر “أكثر صعوبة”،  مشيرة إلى أنها سمعت بشائعات علاقة هولاند بالممثلة غير أنها لم تعر الأمر اهتماما.

وتحولت حياة الرئيس الفرنسي إلى مادة إعلامية دسمة عند الكشف عن مزاعم علاقته المستمرة منذ عامين بغاييه،  في يناير/كانون الثاني الجاري، والأسبوع الماضي، أعلن انفصاله عن تريرفلر دون تأكيد أو نفي علاقته بالممثلة.

ووصفت تريرفلر  اكتشاف العلاقة المزعومة بين شريكها السابق بأنها  مثل”السقوط من ناطحة سحاب”، مضيفة “لأنني لم أعد السيدة الأولى لا يعني توقف الحياة” مضيفة بأنها ستواصل أنشطتها  مع مختلف المنظمات الخيرية، وتابعت: “لا تقلقوا فأنا بخير.”

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. “مثل السقوط من ناطحة سحاب
    Why she went too far from homeland ,She could refer to Eiffel tower beside her x palace of unfaithful resident

  2. في الثقافة الفرنسية مفهوم الارتباط الرجل بالمرأة له صيغ عديدةأهمها 1 الزواج الكنيسي بعقد2 الزواج الاداري الموثق في المقاطعة 3 الارتباط ا الحريتم التوافق عليه بين اثنين ويكون قا بلا للحل أو الفسخ متى أراد أ حد الطرفين التملص من العلاقة وهذا الاخير هو الشائع في اوروبا خاصة في الاوساط السياسية والثقافية والفنية,وقد عرف عن زعماء سياسين تعاطيهم اهذا النوع من العلاقة ميتران له بنت من غير زوجته ,اطروتسكان وزير مالية سابق والامين العام السابق للبنك الدولي قدم استقالته من البنك الدولي والانسحاب على اثر فضيحة اخلاقية في نيورك وهو مرتبطواما فرانسوا هولاند فله سوابق انفصل عاى صديقته القيادية في الحزب الاشتراكي والمرشحة للرئاسة سابقا باربعة أطفال وساركوزي سار على نفس الدرب زوجة وعشيقة.. المهم في الثقافة السياسية الفرنسية يعتبر هذا الأمر شخصي لايمكن التدخل فيه.

  3. لا سقوط من ناطحة سحاب ولا ما يحزنون المشكله الكبرى في فهم الزوجات الحياة الزوجيه ومتطلبات الز وج واحتياجاته بحكم الغريزه التي اودعها الله في البشر فتجاهلها من قبل الزوجات يدفع الازواج للبحث عنها يتساوي في ذلك الرؤساء والناس العاديين ثم رتباكى النساء وتتهم الزوج بما يسمى بالخيانة الزوجية واخيرا فإن عدم اشباع الحاجات العاطغية لكلا الزوجين يدفعهما لاشباعها خارج نطاق الحياة الزوجيه وبطرق ووسائل مختلفه.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here