سيدة سورية تخرج عن الإجماع على قناة مصرية تبث من إسطنبول: أنا مع بشار الأسد

القاهرة ـ متابعات: تعرضت سيدة سورية لانتقاد وهجوم جماعي خلال “شو” على قناة مصرية تبث من إسطنبول استضافت عددا من قادة المعارضة السورية للتنديد بما يسمونه “جرائم بشار الأسد” بحق شعبه.

ولم يتوقع مذيع الحلقة الذي جمع في برنامجه لاجئين سوريين معارضين أن تخرج سيدة سورية عن الإجماع لتقول “أنا مع بشار الأسد وكنا مبسوطين”.

تصرف السيدة، التي قالت إنها من مدينة حلب، ونفت أن تكون لاجئة، أثار حنق الضيوف الكبار، وعلى رأسهم أحمد طعمة رئيس وفد المعارضة السورية إلى مفاوضات أستانا الذي جند كل خبرته السياسية في تفنيد حجج السيدة التي لم تتعود الدخول في جدل من هذا النوع.

واستغل طعمة والضيوف الكبار فرصة عدم وجود موالين بين الحضور ليلقوا الاتهامات على موسكو وطهران ودمشق في كل ما حدث ويحدث في سوريا اليوم.

يذكر أن قناة مكملين قناة فضائية مصرية تبث من خارج مصر وتابعة للإخوان المسلمين وهي غير معترف بها في مبنى الإذاعة والتليفزيون المصري.

Print Friendly, PDF & Email

19 تعليقات

  1. بشار الأسد انتصر نقطة علی السطر..بعیدن لا ینفع العویل و البکاء یا معارضة الفنادق!

  2. لك بشار رايح بس بكرى شو بتقولو لأولادكم بعنا البلد من شان اوردكان ونتن ياهو
    لك هاي سوريا هاي شو بيكم
    لك هواها كافي
    لك سوريا البلد الوحيد بالعالم اللي ماتحس في عنصريه
    لك ترجعو لربكم

  3. الله يهنيك فيه ليش جاية على تركيا؟! سياحة.. روحي على طرطوس احسلك؟! ادعمي الاقتصاد الوطني اشرفلك.

  4. اصر المذيع على سؤالها “من أين انت” لك يغمز من باب طائفي ولكنها هزمته أي هزيمة و كانت كذئية جريحة بين مجموعة من الضباع. لم يقيموا وزنا لكونها انثى ولا لكونها وحدها ولا لحقها في الافصاح عن رأيها ففضحوا أنفسهم أيما فضيحة

  5. نعم بشار اخطا وأجرم بحق الشعب السوري وكان بوسعه من البداية عندما كانت المظاهرات سلمية ان يستوعب الشعب ويتوصل الى حل مناسب.
    الان سورية تدمرت ويعود للتصالح مع اعدائه الدول لانها مصالح الأنظمة التقت ضد الشعوب.
    الشعوب كلها مقهورة وراي سيدة تايد بشار لا ينفي ملايين تعارض بشار والدليل المظاهرات التي خرجت بالملايين من البداية.

  6. فعلا ان صوت الشر عالي وعالي كثير ،لو ان هذه المراه كانت في سوريا وعارضت الأسد لتم ذبحها من الوريد ولكنها هنا في هذه القناه تقول رايها بحريه وغادرت الاستوديو بحريه ولم يمسها احد ولها الحق ان تقول ما نريد ولكنكم أناس تقدسون الإجرام والديكتاتورية وتحبون العبودية ،ولكن أقول ان الكثير منكم لا يعلمون ولا يفقهون ولا تعلمون الفرق بين حب الأوطان وجب الأوثان والأصنام وهذا سبب كل دمار حل بنا ويبدو أنكم مصممون على هذا الطريق .،هدانا وهداكم الله.

  7. هذا طعمة وجماعته الذين يجادلون هذه السيدة ، كان بالأجدر على طعمة أن يترفع عن مجادلة السيدة لكونها لوحدها أولا ، ولكونها أمرأة ثانيا . بئس لهكذا معارضة تريد أن تحكم سورية في حلمهم . ليس عليكم عتب طالما سمعنا مقولة ” عزيزي بيريز ” . نحن مع السيدة عندما تدافع عن وطنها ، ومع أحرار العالم أيضا .

  8. نعم قناة مكمليين المصرية قناة اخوانية تثير الفتن المذهبية على الأقل بشار الأسد لم يعقد معاهدة سلام مع الكيان الصهيوني كما فعلت مصر ولا يعادي الفلسطينيين ويحاصرهم ويمنع عنهم قوافل الاغاثة في عز العدوان الصهيوني على غزة ،، بشار الأسد اشرف من كل الرؤساء العرب لذلك مشكلتكم يامصريين في نظام بلدكم الذي لا يخفي دعمه للكيان الصهيوني وليس مشكلتكم بشار الذي يدعم مقاومة الفلسطينيين ويرفض الاعتراف بالكيان الصهيوني دولة كما فعل عسكر مصر لاتتدخلوا في بلادنا يااخوان مصر وانتبهوا لبلادكم التي يسرح ويمرح فيها الاسرائيليين الذين يحتقرون كل العرب هذه مصيبة الاخوان المتأسلمين وقاطعي الروؤس الوهابيين انهم لايقبلون بالراي الاخر هذه سيدة سورية محترمة لا تكذب فعلا سورية كانت جنة قبل هذه الأزمة هذه السيدة مثلنا لا تكذب ولا تنافق كما يفعل الاخوان المتأسلمين الذين يفضلون مصلحة تركيا على مصلحة اوطانهم العربية تحيا بلدي العظيمة سورية وتحيا هذه السيدة المحترمة ويسقط كل من وضع يده في يد المستعمر الامريكي والمتصهين الخليجي لتدمير سورية

  9. “واستغل طعمة والضيوف الكبار فرصة عدم وجود موالين بين الحضور ليلقوا الاتهامات على موسكو وطهران ودمشق في كل ما حدث ويحدث في سوريا اليوم.”

    ديموقراطية الثورة السورية!!!

    كأنهم أذناب إردوغان حملان وديعة. خليكم في تركيا و سوريا ليست بحاجة لكم.

  10. للتنديد بما يسمونه “جرائم بشار الأسد” بحق شعبه!
    يبدو أنهم أخطأوا. فالذين قتلوا بالبراميل من المحتلين الصهاينة، والملايين الذين هربوا خارج سورية من العصابات التي استوطنت الضفة الجولان، والذين دمرت بيوتهم بما يعادل 60% من المدن هم من شعب زيمبابوي!
    اللهم احشر هذه السيدة التي تحب بشارا معه، ولا تجعلها في مكان بعيد عنه!

  11. امرأة قوية في وسط كم من المعارضين لاسف لم تاخد دورها في الرد

  12. تحيه للسيده الحره ، التي ما عادت تتحمل النفاق والكذب ، ولم تقبل ان تكون شاهدة زور .
    شعبية السيد الرئيس تجاوزت الحدود ، وإجتاحت الوطن العربي برمته .
    وهنا لا يسعني إلا ان اقول بدوري : وانا مع الاسد بشار !.

  13. قناة مكملين و كل القنوات التي تبث من عند اردوغان و الممولة من تميم تروج الاكاذيب و لا تستضيف إلا من يسيرون في دربها الفاشل و هي مكروهة من عموم المصريين و غالب من يشاهدها من المصريين انطلاقا من مبداء اعرف عدوك و اذلك فلا غرابة من صدمتهم عندما فوجئوا بهذه السيدة التي فقط تقول رايها بصراحة و هذا الرأي يؤيده ملايين السوريين

  14. الرجاء نشر التعليق
    قناة مكملين معروفه التمويل ومن يقف خلفها وخليها تنفع هيك معارضه

  15. قناه معروفه ومشبوهه قناه الاخوان والسلام عليكم خليها تنفعكم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here