سولاف فواخرجي تكشف عن مخطط لخطف أطفالها (فيديو)

متابعات – كشفت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، عن تفاصيل مشكلتها مع ”خادمتها“، التي هددتها بالقتل، لافتًة إلى أن هذه المشكلة استمرت 9 سنوات.

وتابعت، الفنانة السورية، خلال مقابلة تلفزيونية، ببرنامج ”حفلة 11″، الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري، أن خادمتها كانت تساعدها في أمور المنزل لمدة 12 عامًا، وكان ابنها ”حمزة“ طفلًا صغيرًا، وشقيقه ”علي“، مولودًا، موضحًة أن علاقتها مع الخادمة كانت جيدة حتى أنها كانت تناديها باسمها.

وأشارت فواخرجي إلى أن الخادمة في بداية الحرب بسوريا، تواطأت مع أشخاص لعبوا بعقلها وخططت معهم لخطف الأولاد، وخلال ساعة ونصف الساعة، تم تدبير الأمر، وكانت ستحرم من أولادها طوال العمر.

وأكدت فواخرجي، أن الخادمة لم يكن لديها ولاءٌ لها، رغم كل هذه العشرة، لافتًة إلى أنها لم تكن تخطط لذلك وحدها، ولكن كان معها عصابة كاملة، بعضهم أخذ جزاءه والبعض هرب خارج البلاد بحسب موقع ارم نيوز.

واستطردت الفنانة السورية، أن احادثة ولدت لديها رعبًا حقيقيًّا، حتى أنها كانت تبحث عن أبنائها في المنزل رغم أنهم موجودون أمامها.

وأوضحت سولاف فواخرجي، أن ما حدث كان انتقامًا منها، بسبب آرائها الوطنية تجاه سوريا.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ربنا يحميكي ويحمي ولادك ويبعد عنكم اولاد وبنات الحرام انت فنانة وطنية محترمة ومخلصة لوطنك ويكفي هزيمة الاٍرهاب الوهابي الذي دمر سورية بحقد لم يعرف له التاريخ مثيلا ويكفي انفضاح امر المرتزقة والدواعش ومن يقف خلفهم من عربات هم عملاء للمستعمر الامريكي وللمحتل الصهيوني تحيا سورية العروبة ويسقط كل من يهرول للتطبيع مع العدو الصهيوني

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here