سوق الانتقالات الشتوية حسم ريال مدريد أولى الصفقات صار وشيكًا

مدريد- متابعات:أكد ماركوس براز، نائب رئيس نادي فلامنجو البرازيلي، أنه ينتظر في الساعات القليلة المقبلة عرضًا رسميًا من نادي ريال مدريد الإسباني للتوقيع مع البرازيلي الشاب رينير جيسوس.

وأجرى براز مقابلة مع صحيفة «أو جلوبو» الإلكترونية تحدث خلالها عن اقتراب رحيل لاعبه الشاب، وحينما سُئل عن موقف رينير من الانضمام إلى «المرينجي» أجاب: «يجب أن يصل عرضًا أولًا».

ووفقًا لموقع «جول» فإن إداريين من نادي فلامنجو اجتمعوا الجمعة مع ممثلي اللاعب الشاب بما فيهم والده وتوصلوا إلى اتفاق مبدأي بشأن مستقبله، ووفقًا للبيانات الصادرة في هذا الشأن فإن برونو سبيندل، مدير فلامنجو، ووكيل اللاعبين جوليانو بيرتولوتشي حضرا اجتماع الجمعة.

وحسبما أشار موقع «يونيفرسو أون لاين» البرازيلي، فإن فلامنجو وافق على تقاضي ما نسبته 80% من قيمة الشرط الجزائي للاعب، والتي تبلغ 35 مليون يورو، في حين سيتم تقاسم نسبة الـ 20% بين وكيل أعماله وأسرة اللاعب الشاب الذي سيبلغ من العمر 18 عامًا في التاسع عشر من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن إدارة نادي فلامنجو رفضت مشاركة اللاعب في مونديال العالم تحت 17 سنة الذي تُوج به منتخب البرازيل لمشاركته مع الفريق الأول الذي فاز ببطولتي الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس.

وشارك رينير، والذي يُقارن بلاعب ريال مدريد السابق ريكاردو كاكا للتشابه الكروي بينهما، أمس السبت في ثاني حصة تدريبية له مع منتخب البرازيل تحت 23 عامًا للاستعداد لبطولة أمريكا الجنوبية لما قبل الأولمبياد التي ستقام في كولومبيا.

وفي حالة انضمام رينير إلى ريال مدريد، وهو الأقرب، فإنه سيجتمع من جديد مع زميليه السابقين ومواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here