سوق الانتقالات الشتوية| برشلونة يجد بديل سواريز في أوساسونا

مدريد- متابعات: يسابق فريق برشلونة الإسباني، الزمن خلال الفترة الحالية قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل التوصل إلى حل للأزمة الكبيرة التي تواجه الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري، سواء في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى أو دوري أبطال أوروبا، بعد معاناة مهاجمه الأساسي الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، من تأثير إصابة صعبة، ستبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن أربعة أشهر، وفق موقع ” asعربي”.

ويخشى برشلونة من غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية حاليا، من قبل أن يتوصل لاتفاق مع مهاجم جديد أو يبحث عن حل للأزمة من داخل الفريق، وهو الأمر الذي سيكون صعبا في ظل عدم وجود رأس حربة صريح رقم 9.

وكان برشلونة أعلن في بيان رسمي، أن سواريز خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى، أمس الأحد، وسيغيب عن الملاعب لمدة أربعة شهور بسبب الجراحة.

وتعرض سواريز للإصابة التي يعاني منها منذ فترة طويلة، ثم عاودته الآلام من جديد قبل مباراة إسبانيول التي انتهت بالتعادل 2-2، ثم ضربته مجددا خلال مباراة أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني الأخير في جدة.

وكشفت تقارير في الساعات الماضية أن مسؤولي برشلونة يراقبون حاليا مهاجما يلعب في فريق أوساسونا من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لتعويض غياب سواريز.

ونشرت تقارير صحفية عالمية، نقلا عن برنامج «الشيرنجيتو» التليفزيوني الإسباني الشهير، أن مسؤولي برشلونة حاليا يراقبون مهاجم فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني لويس إيزكييل أفيلا، من أجل التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.

ويعتبر اللاعب من اللاعبين البارزين هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني، ويحتل المركز الرابع في جدول هدافي الليجا برصيد 9 أهداف، كام شكل خظورة كبيرة على مرمى منافسي فريقه في البطولة هذا الموسم.

وكانت بداية تألق اللاعب في صفوف هويسكا في الموسم الماضي، وعقب هبوط هويسكا لدوري الدرجة الثانية الإسباني، انضم إلى صفوف أوساسونا ليكشف عن قدراته بشكل أكبر، ويصبح أحد ابرز مهاجمي الليجا.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here