سوريا: مقتل 20 عسكرياً من جيش النظام شمالي حلب

ejercito del regimen sirio rai

حلب/ خالد سليمان/ الأناضول
لقي 20 عسكرياً من الجيش النظام السوري مصرعهم؛ في الاشتباكات التي وقعت مع قوات من الجبهة الإسلامية المعارضة، في محافظة حلب شمالي سوريا.
وأفاد بيان للجبهة الإسلامية – التي تعد إحدى أكبر فصائل المعارضة السورية – مقتل 20 عسكرياً من قوات الأسد؛ خلال محاولتهم التسلل إلى منطقة تقع تحت سيطرة المعارضة، قرب قرية بريج، شمال مدينة حلب، مشيراً إلى تدمير العديد من العربات العسكرية خلال الاشتباكات.
وأوضح البيان أن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الجبهة الإسلامية وقوات النظام، بالقرب من قرى حندرات وسيفات وبريج إضافة إلى قريتي نُبّل والزهراء اللتان يقطنهما غالبية شيعية داعمة للنظام، شمالي حلب، لافتاً إلى تدمير المعارضة المسلحة لدبابة للنظام من طراز “تي 72” بصاروخ “تاو”، قرب المنطقة الصناعية في حي الشيخ نجار شمال المدينة.
وذكر البيان أن مقاتلات ومروحيات الجيش النظامي قصفت أماكن تتمركز فيها قوات المعارضة المسلحة بالقرب من قريتي نبل والزهراء، مبيناً أن النظام ألقى ذخائر بواسطة المظلات لقواته المتمركزة في القريتين المذكورتين.
كما وأشار البيان إلى استهداف الجبهة الإسلامية؛ لحافلة تقل “شبيحة” بالقرب من ثكنة هنانو في حلب، دون إعطاء أية معلومات حول سقوط قتلى أو جرحى من عدمه جراء الهجوم.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here