رامي مخلوف ممنوع من السفر خارج سورية بعد رفع وزارة الاتصالات دعوة ضده

 

 

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:

أصدر “مجلس الدولة” في سوريا قرارًا منع بموجبه رامي مخلوف، ابن خال الرئيس  السوري، بشار الأسد، من السفر خارج البلاد بعد رفع وزارة الاتصالات دعوة ضده بموجب مستحقات مالية بذمته.

وبحسب بيان نشرته وزارة العدل في سورية اليوم فان رامي مخلوف ممنوع من السفر خارج البلاد بصورة مؤقتة، لحين تسديد المبالغ المترتبة عليه إلى وزارة الاتصالات.

وتضمن البيان رفع وزارة الاتصالات والتقانة دعوة ضد مخلوف تتهمه به بوجوب دفع مبالغ مالية لصالحها.

وأشار البيان إلى أن المحكمة ترجح وجود دين بذمة مخلوف في ضوء الوثائق المبرزة في ملف الدعوى، ما يقتضي معه إجابة الدعوة.

وكان رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، قد رد في منشور على صفحته في فيسبوك على قرار الحكومة السورية بالحجز على أمواله المنقولة وغير المنقولة.

وقال مخلوف “الموضوع هو مع الشركة وليس معي شخصيًا، إضافة إلى المحاولة لإقصائي من إدارة الشركة بالطلب إلى المحكمة لتعيين حارس قضائي يدير الشركة، كل ذلك بذريعة عدم موافقتنا على تسديد المبلغ، وكما تعلمون كل ذلك غير صحيح”.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. هذا القرار لو كان بشار الأسد رئيس الحكيم عاقل اتخذه قبل 10 السنوات لما اندلعت المظاهات أولى في درعا لكان بشار جنب بلاده سوريا هذه المأساة الرهيبة التي حصلت البلاد الشام سفك الدماء الأرواح الدمار لا مثيل له حصل في هذه الحرب بشعة كان بشار الأسد أن ينتظر كل هذه السنوات تسفك كل هذه الدماء كي يعرف أن رامي مخلوف فاسد حرامي دمر الاقتصاد السوري وعصابته الرجال أعمال الفاسدين الشبيحة بسبب جمعهم حبهم نهب الأموال الشعب تسببوا في حرق سوريا تحويله بلد كانت الجنة فوق الأرض إلى الجحيم تحت الارض

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here