سوريا.. طالب جامعي يطعن جدته حتى الموت

دمشق- متابعات: أعلنت وزارة الداخلية السورية عن تفاصيل مقتل سيدة سورية وسرق مصاغها، وكشفت هوية الفاعل.

وذكرت الوزارة عبر حسابها على “فيسبوك”، أن طالباً جامعياً في مدينة حماة السورية، أقدم على قتل جدته طعنا، وسرق مصاغها الذهبي.

وقالت الوزارة إن أجهزة الأمن تلقت بلاغا بالعثور على جثة امرأة ثمانينية مقتولة داخل منزلها في حي الشريعة، وجثتها مضرجة بالدماء ومصابة بطعنات عدة.

وألقت الشرطة القبض على الشاب، الذي يدعى “زيد. ا”، وأحالته للتحقيق لدى فرع الأمن الجنائي في حماة، حيث اعترف بقتل جدته وسرقتها.

وأوهم الشاب جدته بأنه سيغادر المنزل، لكنه دخل المطبخ وأحضر سكينا وطعنها عدة طعنات بوجهها وكافة أنحاء جسدها، وقام بسرقة حقيبة جلدية تحتوي على مصاغ ذهبي، وحقيبة جلدية أخرى مقفلة بواسطة قفل رقمي.

بعد ذلك توجه القاتل إلى جامعته، ثم غادر إلى منزل ابن خالته، وطلب منه استبدال ثيابه كي لا ينكشف أمره، لكن أجهزة الأمن تحفظت على ثياب المتهم التي عليها آثار دماء، كما جرى إحضار الحقيبتين المسروقتين، حيث عثر على أداة الجريمة ومصاغ ذهبي متنوع يزن حوالي 234 غراما.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here