سودانيون يقتحمون منزل البشير (فيديو)

الخرطوم ـ وكالات: نشر موقع “الراكوبة” السوداني، مقطع فيديو لاقتحام متظاهرين منزل الرئيس السوداني السابق عمر البشير.

ويظهر في الفيديو المتداول، اقتحام عشرات السودانيين منزل الرئيس السوداني وترديدهم عبارات: “حقنا حقنا حقنا”.

Print Friendly, PDF & Email

13 تعليقات

  1. يا جماعة للتصيح هذا منزل الوزير السابق عوض الجاز وليس عمر البشير ونرجو من رأي اليوم تصحيح الخبر . عمر البشير يقع منزله في منطقة كافوري ببحري وليس الخرطوم حي الرياض

  2. هذا ليس منزل عمر البشير وانما منزل احد المتنفذين في النظام، يبدو واضحا علمهم المسبق بما سيحدث ولذلك افرغوا المنزل من الغالي والثمين

  3. الحق يقال..اذا كان هذا البيت هو فعلا بيت عمر البشير فهو بيت متواضع بكل المقاييس لا يقارن بقصور المسؤولين في الانظمه العربيه الديكتاتورية الاخرى و حتى زعماء ما يسمى بالحركات التحررية في بلاد العرب!

  4. السلام عليكم ورحمة الله، للبيوت حرمات لا تهتكوها، هذه ليست من اخلاق الاسلام، ان كانت هناك حقوق فالقضاء كفيل بردها، هذه التصرفات مدانة.

  5. هذا ليس منزل البشير بل منزل عوض الجاز وزير البترول والطاقة. الرجاء توخى الحذر عند نقل الأخبار حتى لا تضار مصداقية “رأى اليوم”. فمثل هذا التداول يجهد فيه عملاء أجهزة المخابرات والأمن السودانى للتضليل وزرع الشكوك فى المتداول من الأنباء. وهى عمليات ممنهجة.

  6. والله لم اكن اعلم ان بيت عمر البشير رئيس جمهورية السودان بهذا الكم من التواضع … عملت في السودان لعدة سنوات ودخلت بيوت اقسم بالله انها اكثر فخامه مئات المرات من بيت البشير …. لا ادافع عن البشير و انا من المقتنعين بان ادارته السيئه و تركيزه على تعيين الموالين له في وظائف الدوله بغض النظر كانوا اكفاء ام لا هو سبب تدهور اقتصاد السودان …

    اتمنى من الاخوه في السودان وهو شعب اصيل اعرفه جل المعرفه ان لا ينجروا وراء هذه السفاهات و انا على يقين ان هؤلاء لا يمثلون الشعب السوداني الاصيل الذي عاشرته و أعرفه حق المعرفه … و أقول للحكام الجدد في السودان ان العدل يبدأ من هنا فعليكم معاقبة هؤلاء الذين اقتحموا حرمة البيوت ….

  7. والله أنه بيت متواضع لو قورن بمنزل موظف خليجي من الطبقة المتوسطة.. و من عاش في الخليج يعلم عن ما أتحدث عنه حتى جهاز التكييف قديم عمره لايقل عن ربع قرن.. حتى صبباب قهوة الشيوخ يملك أكبر وأفخم من هذه المنزل إتقوا الله

  8. للبيوت حرمات لا تنتهك مهما وصلنا من خلاف مع شخص او تباعد وجهات النظر! دعوا المحاكم تحجز البيت وما فيه ان كان ذالك عن وجه حق! الثورة السودانية حق لا جدال فيه ومطالب أهلها شرعية لكن ما فعلته هذه الحفنة من السفهاء تؤذي شرعية الثورة وتعطي صورة عنهم كأنهم لصوص وقطاع طرق.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here