سواريز ينفي هروبه من نهائي كأس ملك إسبانيا

محمد يونس/ الأناضول: نفى لاعب كرة القدم الأوروغوياني لويس سواريز، الأحد، الأنباء التي ترددت حول هروبه من مباراة فريقه برشلونة أمام فالنسيا بنهائي كأس ملك إسبانيا.

وخسر برشلونة أمس السبت من فالنسيا بهدف لهدفين في نهائي البطولة المحلية.

ووفقًا لبيان على صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، كتب سواريز: “يوم من الحزن والإحباط لعدم قدرتي على مساعدة زملائي، لكن نعم أنا فخور بهم جميًعا، حيث حاولوا بالأمس بكل ما لديهم لإسعاد الجماهير، والآن حان الوقت للتغيير للموسم الجديد، وفعل كل شيء ممكن لتحقيق أهدافنا”.

وأضاف: “لا أوضح كثيرًا الأمور التي تقال عني وتصل للجماهير، ولكن هذه المرة أرى أن لدي حق الرد، لأن الكثير مما قيل به نوايا سيئة وتشكيك في احترافي”.

وأوضح “أنا بدأت هذا الموسم مع عدم راحة في الغضروف وهو ما يعرفه الكثيرون ومع العمل الكبير الذي قام به الطاقم الطبي للنادي، تحملت الأمر دون مشكلة وشكرًا جزيلا لهم على عملهم وتفانيهم”.

وتابع سواريز “أردت التوضيح، خاصة لكل من يريدون إيذائي، بأن الإصابة التي دفعتني لإجراء العملية الجراحية لا علاقة لها بالغضروف، ولكن بسبب تمزق الغضروف المفصلي الذي عانيت منه ضد ليفربول، ولهذا السبب اضطررت للخضوع للجراحة وعدم المشاركة في نهائي الأمس”.

واختتم سواريز بيانه، “منذ وصولي إلى هذا النادي، وأظهرت أنني بذلت كامل قوتي وأقدم كل شيء في التدريبات والمباريات من أجل هذا الشعار وشكرًا للجميع ويحيا برشلونة”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here