سمية الخشاب كاشفة المستور:أحمد سعد ضربني ضربا مبرحا وشرع في قتلي وفقدت جزءا من جسمي للأبد وظللت أنزف يومين كاملين وكنت في حالة بين الحياة والموت 

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي :

قالت الفنانة سمية الخشاب إن طليقها أحمد سعد ضربها ضربا مبرحا في ظهرها مما جعلها تنزف يومين كاملين، واضطرت إلى استئصال الطحال، بعد أن كانت في حالة بين الحياة والموت، وفقدت جزءا من جسدها للأبد.

وردا على سؤال عن السبب في ضربها،قالت سمية في حوارها مع برنامج” شيخ الحارة” مساء اليوم الأربعاء إن سبب ضربه لها أنها رفضت الإقامة معه في بيته بالتجمع الأول ،واكتشفت أنه بيت بالايجار وأقامت في بيت أمها. 

وأظهرت سمية صورة على الهواء لطحالها وقد بدا متهتكا إثر ضربه لها بلا هوادة، مشيرة إلى أنه قال لها أمام المحامي بعد ضربها إن “الطحال ” عضو لا فائدة منه. 

وقالت سمية إنها عانت الأمرين وتعذبت طيلة عامين كاملين مدة زواجها من أحمد سعد ،مشيرة إلى أنه كان يكذب طول الوقت. 

ونفت أنها أخذت أموالا من طليقها سعد دون أن تردها له، مؤكدة أن لها “فيلا” وشققا لا تعرف عددها.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. يعني امرأه تضرب بهذه القسوه في القرن الواحد والعشرين وفي مصر، بلد الحضاره!!! لقد ماتت الشهامه والنخوه ومات الشرف عند البعض. من اي قوم انتم وما هو دينكم ومن تعبدون…!! كيف تتعرض امرأه لهذه الوحشيه، والناس من حولها كانهم اموات يمشون بدون ارواح.

  2. تحسبهم أنهم من أسعد سعداء الناس ولكن الحقيقه هم من أتعس خلق الله على هذه البسيطه، لانهم يعيشون حياه كذب ونفاق وغير طبيعية وكم من متابعيهم مبهرون بهم.

  3. ضربها لما قرح الطحال علشان مارضيتش تسكن معه فى شقته المؤجرة عجيب لماذا تزوجته٥اذا ؟
    مجتمع أهل الفن فيه بلاوى الدنيا والآخرة ولا تعرف كيف عايشين كل شيئ عندهم مباح .

  4. مافهمت ماهو الاسم العلمي للطحال هل هو المرارة ؟؟!!
    بصراحة كان واضح بعدما ترك الفنانة ريم البارودي بعد علاقته الطويلة بها كان واضح انه انسان غير جدي اي انه مش بتاع زواج

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here