سمية الخشاب تتهم طليقها الفنان أحمد سعد بالشروع في قتلها (فيديو)

القاهرة – اتهمت الفنانة المصرية سمية الخشاب طليقها المطرب أحمد سعد بالشروع في قتلها، موضحة أنها خضعت لعملية جراحية لاستئصال الطحال بسببه.

وردت سمية في ”البرومو“ الخاص بحلقتها المنتظرة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج ”شيخ الحارة“ على فضائية ”القاهرة والناس“، على اتهام سعد لها بسرقة شقته وخداعه، مشيرة إلى أنها كانت هي التي تقوم بتسديد أقساط الشقة من أموالها.

وأوضحت أن لديها الكثير من الأشياء التي يخاف أحمد سعد من كشفها، مضيفة أنها ستكشف عن كل شيء يدل على ”كذبه“، وفق تعبيرها.

وكان سعد قد بدأ بتوجيه الاتهامات للخشاب وقال مؤخرًا: ”هي ضحكت علي وأنا أمنت لها بكل ما أملك وأنا كنت محتاج لها في هذه الفترة بحسب موقع ارم نيوز“.

وأوضح: ”اشتريت منزلًا وكتبته باسمها على أن تنقل ملكيته لي لاحقًا، وعندما طلبت منها نقل الملكية رفضت“.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. مس عارف ايه موضوع سمية واحمد سعد وريم البارودي ايه البورجانده المعمولة للموضوع ده سرقة أموال وكذب ونفاق على الشاشات والصحف والأخرى خايفه عليه.عشان صحته يا حرام عندها قلب وكان يخطط لقتلها ايه الهبل ده ايه العصر الجميل ده الرجا من السادة الإعلاميين ان يرحمونا من اخبار البلاوي دى

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here