سمر نصار امينا عاما لاتحاد كرة القدم الاردني خلفا لـ صوبر

– عمان – اسند الامير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، مهام ادارة الامانة العامة للاتحاد، لسمر نصار، بعد قبول الاستقالة التي تقدم بها الامين العام السابق سيزار صوبر، لنائب رئيس الهيئة التنفيذية، مصطفى الطباع، مساء الثلاثاء 4 شباط.

وتقدمت نصار باستقالتها من عضوية الهيئة التنفيذية للاتحاد صباح الاربعاء، لتتولى بالتالي منصب الامين العام للاتحاد، على ضوء ما تتمتع به من خبرات واسعة ومتعددة في مجال الرياضة، وكرة القدم على وجه الخصوص.

في المقابل، وجهت الهيئة التنفيذية للاتحاد برئاسة الامير علي، شكرها وتقديرها لصوبر، قياساً بما قدمه على امتداد الفترة الماضية، من عمل وجهد كبيرين، للمضي قدماً في تجسيد رؤية التطوير والارتقاء بمنظومة كرة القدم الاردنية.

يذكر ان نصار حققت نجاحاً لافتاً خلال توليها منصب الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للشابات والتي اقيمت في العام 2016 بالاردن، قبل ان تصبح عضواً في الهيئة التنفيذية للاتحاد، كما حازت على العديد من الجوائز العالمية البارزة في مجال الرياضة والمرأة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here