سما المصري تندب حظها وهكذا عبرت عن حياتها الحالية

القاهرة – واصلت الفنانة الاستعراضية سما المصري منشوراتها المُثيرة للجدل، بعدما نشرت تغريدة وصفت فيها حياتها الحالية وما وصلت إليه.

وعلقت سما على صورة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ترتدي خلالها تي شيرت وبنطال “جينز”: “أهو ده حالي واقفة على رجل ورجل، لا أنا فلحت مع الفالحين ولا صعت مع الصايعين، مين هنا حاله من حالي؟”.

وربط محبو ومتابعو الفنانة الاستعراضية بين صورتها والجملة التي كتبتها وبين إعلان توبتها مؤخرًا، حيث رأى بعضهم أن سما تنوي فعليًا التراجع عن توبتها.

فيما طالب بعض متابعي سما المصري بضرورة التزامها بتوبتها وعدم نشر صور من هذا النوع والثبات على موقفها بحسب موقع ارم الالكتروني .

وكانت سما المصري قد أعلنت توبتها عن ارتداء الملابس الجريئة، بعدما نقلت إلى المستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية، عبارة عن إغماء وهبوط، وفور ذهابها قامت بعمل التحاليل اللازمة التي بيّنت أن لديها جرثومة المعدة.

وبعد فترة من مرضها، واصلت سما المصري نشر صور محتشمة لها بصفة يومية، بجانب الآيات القرآنية، كما أعلنت عن إمكانية ارتدائها الحجاب الفترة المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here