سما المصري تكشف معاناتها مع التحرش وهكذا واجهته (فيديو)‎

متابعات – قالت الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري، إنها تعرضت للتحرش كثيرًا أثناء ركوب الحافلات في بلادها، قبل أن تكون لديها سيارة خاصة، واصفة تحرش الرجال بالسيدات في الأتوبيسات داخل مصر بأنه “عتيق منذ أيام الأبيض والأسود”، في إشارة منها لوجود الظاهرة منذ فترات طويلة.

ونشرت سما عبر صفحتها الرسمية على موقع نشر وتبادل الصور “إنستغرام” مقطع فيديو أثناء استضافتها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان ببرنامجها “كشف حساب” وكتبت نصًا: “أقسم بالله كنت باركب الأتوبيس وعدد اللي كانوا بيتحرشوا بيا مقارب لعدد سكان القاهره الكبري وضواحيها.. آه والله.. وأموت وأعرف هم الرجالة ليه كانوا يحطوا في جيبهم لمونة وهم راكبين الأتوبيس يتحرشوا بي بحسب موقع ارم الالكتروني ”.

وأضافت سما المصري: “الستات في مصر غلابة، والتحرش لا يقتصر على غير المتزوجين فقط، بالعكس فيه رجالة طفسة، يبقي الواحد منهم متزوج هانم، ويحب يعك مع شغالة، وأنا كنت بلبس كوتشات خفيفة، عشان تبقي سهلة القلع، لمواجهة المتحرشين”.

ودائمًا ما تثير سما المصري حالة من الجدل، سواء بتصريحاتها، أو استضافتها الإعلامية، وكذلك آراؤها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، سواء ضد شخصيات عامة أو فنانين، أو لاعبي كرة قدم، أو قضايا سياسية واجتماعية.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. هي بتقسم بالله بان عدد الذين تحرشوا بها بعدد سكان القاهرة وضواحيها.. طيب نحسبها معا; القاهرة ١٠ مليون ساكن. لنفترض انها في كل دقيقتين تعرضت لتحرش في الباص. يعني انها امضت ٢٠٠٠٠٠٠٠ دقيقة راكبة الاتوبيس. نقسم هذا الوقت على ٦٠ دقيقة ثم على ٢٤ ساعة ثم على ٣٦٥ يوم نحصل عاى ناتج ٣٨ سنة راكبة الباص بدون انقطاع… هل هذا معقول ؟

  2. طيب لماذا لا يخصص مكان للنساء فقط في اخر الاوتوبيس او باص للنساء وباص للرجال ؟ او عربات للسيدات في خطوط المترو؟ الحلول كثيرة والكل بيشتكي من التحرش و الاحتكاك بين الجنسين في الباصات المكتضة لكن لا نرى اي تدخل من الحكومات لمنع حدوث هذه المفاسد … ايضا اللبس المحتشم ظروري للوقاية وصون المجتمع من الرذيلة.

  3. حد يقدر يتحرش بيك … ده انت تتمني حد يتحرش بيك … على مين ياماما

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here